أعضاء الوطني يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا
آخر تحديث 16:13:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعضاء "الوطني" يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعضاء "الوطني" يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا

المجلس الوطني الاتحادي
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أكد أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي أن الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع فقدت قائدا تاريخيا شجاعا بوفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز، الذي نجح بحكمته في قيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق نهضة شاملة على كل المستويات الاقتصادية والتجارية والصناعية، وانعكست بالرخاء على أبناء المملكة.
وأوضح الأعضاء إن الملك الراحل نجح مع إخوانه قادة دول مجلس التعاون أن يجنبوا المنطقة ويلات كثيرة وفتنا كادت تعصف بالعالم العربي طوال الفترة الماضية، مشيرين إلى حكمته في لم شمل البيت الخليجي ومنعه من التصدع خلال الأحداث التي ألمت بمنطقتنا العربية.
ولفت عضو المجلس الوطني الاتحادي،سعيد ناصر الخاطري  إن العالم فقد اليوم قائدا له بصمته التاريخية بوفاة الملك عبد الله الذي تميز بشجاعته وحزمه في جميع المواقف التي واجهها، لافتا إلى أن الملك الراحل نجح في تطوير المملكة على جميع المستويات الاقتصادية والصناعية والتجارية، وقد عرف  بالحكمة والقدرة على مواجهة المواقف ولم الشمل وتقديم يد العون للمحتاجين.
 وأضاف " الملك عبد الله عكس بحكمته وقراراته الجريئة الصورة الحقيقية بدعوته للتقارب بين الأمم والشعوب عبر نبذ الكراهية ووأد الخلافات والفتن والوقوف في وجه الإرهاب والمخططات التي تحاك ضد الشعوب وضد مقدراتها، مشيرا إلى أن الملك الراحل كان خالص النية وصادقاً في مساعيه نحو علاج جميع قضايا الأمة" .
وأوضح عضو المجلس الوطني الاتحادي أحمد الأعماش  فقد الملك عبدالله يمثل للعرب جميعا حدثا جللاً بل وللعالم نظراً لما كان يتمتع به من سياسة حكيمة وشجاعة في اتخاذ المواقف التي جنبت المملكة العربية السعودية ودول الخليج الكثير من المتاعب وذلك بالتفاهم مع إخوانه حكام دول الخليج.
وأوضح أن المساعي التي بذلها الراحل ساهمت في أن يكون لدول الخليج موقف قوي لمواجهة قوى الفوضى التي حاولت أن تعبث بمقدرات الشعوب العربية، مؤكداً أن النهج القويم الذي اتبعه في التعامل مع القضايا ومبدأ الشورى كان السمة الغالبة للنهج الخليجي ساهم بشكل كبير في تقوية هذا البيت وتحصينه ضد أي مخاطر خارجية.
 وأكد الأعماش أن التقارب الذي نراه الآن بين دول الخليج ما هو إلا ثمرة من ثمار السياسات الحكيمة والمواقف الشجاعة التي أرستها قيادتنا الرشيدة بالتعاون مع الملك عبد الله الذي ترك خلفه مجتمعاً متماسكاً وقوياً يتميز بعلاقاته الجيدة مع جميع دول العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعضاء الوطني يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا أعضاء الوطني يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates