أعضاء الوطني يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أعضاء "الوطني" يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعضاء "الوطني" يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا

المجلس الوطني الاتحادي
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أكد أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي أن الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع فقدت قائدا تاريخيا شجاعا بوفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز، الذي نجح بحكمته في قيادة المملكة العربية السعودية لتحقيق نهضة شاملة على كل المستويات الاقتصادية والتجارية والصناعية، وانعكست بالرخاء على أبناء المملكة.
وأوضح الأعضاء إن الملك الراحل نجح مع إخوانه قادة دول مجلس التعاون أن يجنبوا المنطقة ويلات كثيرة وفتنا كادت تعصف بالعالم العربي طوال الفترة الماضية، مشيرين إلى حكمته في لم شمل البيت الخليجي ومنعه من التصدع خلال الأحداث التي ألمت بمنطقتنا العربية.
ولفت عضو المجلس الوطني الاتحادي،سعيد ناصر الخاطري  إن العالم فقد اليوم قائدا له بصمته التاريخية بوفاة الملك عبد الله الذي تميز بشجاعته وحزمه في جميع المواقف التي واجهها، لافتا إلى أن الملك الراحل نجح في تطوير المملكة على جميع المستويات الاقتصادية والصناعية والتجارية، وقد عرف  بالحكمة والقدرة على مواجهة المواقف ولم الشمل وتقديم يد العون للمحتاجين.
 وأضاف " الملك عبد الله عكس بحكمته وقراراته الجريئة الصورة الحقيقية بدعوته للتقارب بين الأمم والشعوب عبر نبذ الكراهية ووأد الخلافات والفتن والوقوف في وجه الإرهاب والمخططات التي تحاك ضد الشعوب وضد مقدراتها، مشيرا إلى أن الملك الراحل كان خالص النية وصادقاً في مساعيه نحو علاج جميع قضايا الأمة" .
وأوضح عضو المجلس الوطني الاتحادي أحمد الأعماش  فقد الملك عبدالله يمثل للعرب جميعا حدثا جللاً بل وللعالم نظراً لما كان يتمتع به من سياسة حكيمة وشجاعة في اتخاذ المواقف التي جنبت المملكة العربية السعودية ودول الخليج الكثير من المتاعب وذلك بالتفاهم مع إخوانه حكام دول الخليج.
وأوضح أن المساعي التي بذلها الراحل ساهمت في أن يكون لدول الخليج موقف قوي لمواجهة قوى الفوضى التي حاولت أن تعبث بمقدرات الشعوب العربية، مؤكداً أن النهج القويم الذي اتبعه في التعامل مع القضايا ومبدأ الشورى كان السمة الغالبة للنهج الخليجي ساهم بشكل كبير في تقوية هذا البيت وتحصينه ضد أي مخاطر خارجية.
 وأكد الأعماش أن التقارب الذي نراه الآن بين دول الخليج ما هو إلا ثمرة من ثمار السياسات الحكيمة والمواقف الشجاعة التي أرستها قيادتنا الرشيدة بالتعاون مع الملك عبد الله الذي ترك خلفه مجتمعاً متماسكاً وقوياً يتميز بعلاقاته الجيدة مع جميع دول العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعضاء الوطني يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا أعضاء الوطني يؤكدون فقدانهم حكيمًا وقائدًا شجاعًا



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates