ألان يارو يؤكد صلابة العلاقات بين الإمارات والمملكة المتحدة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألان يارو يؤكد صلابة العلاقات بين الإمارات والمملكة المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألان يارو يؤكد صلابة العلاقات بين الإمارات والمملكة المتحدة

عمدة حي لندن ألان يارو
دبي- صوت الإمارات

أكد عمدة الحي المالي لمدينة لندن،ألان يارو على عمق العلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط كلا من الإمارات والمملكة المتحدة، قائلاً إنها ازدادت صلابة. مضيفاً أنها أكثر تجسيدا في العلاقات التي تربط البلدين، باعتبارهما مركزين ماليين رائدين، كل في منطقته.

وأوضح إن موقع البلدين الجغرافي بين المناطق الزمنية الغربية والآسيوية، أتاح لهما العمل على مدار الساعة. الأمر الذي كان له أثر بليغ في جذب كبرى الشركات إلى مراكزهما المالية، كل في جانبه، شركات على درجة عالية من الخبرة والتجربة في قطاعات الصيرفة والتأمين والمال والقانون.

وأعرب يارو عن سعادته برئاسة وفد من مسؤولي الشركات من مدينة لندن، خلال زيارته إلى الإمارات، التي ستمتد من 24-26 كانون الثاني/يناير، في إطار جولة أوسع، تستمر 12 يوما في دول الخليج، الأمر الذي يظهر بوضوح، رغبة المملكة المتحدة في بناء علاقة اقتصادية أوثق من الإمارات.

وأشار في رسالته "إن هذا هو أيضا الداعي لإقامة بعض من أفضل شركاتنا المعروفة لعمليات كبيرة في الإمارات، مثل باركليز كابيتال، وإتش إس بي سي، وكليفورد تشانس، ونورتون روز، وسيركو، وتومسون رويترز، غيض من فيض شركات كثيرة. وهم على يقين من ذلك، لأن الإمارات تأتي في المركز 12 كأكبر شريك تجاري للمملكة المتحدة، وستبقى الوجهة التجارية الجذابة لها".

وتابع أن العلاقات الاقتصادية ليست وحدها التي تربط بين البلدين، فهناك روابط تاريخية وثقافية. حيث يعيش أكثر من 100 ألف بريطاني ويعملون في الإمارات، ينضم إليهم أكثر من مليون سائح بريطاني في كل عام. نعكس ذلك بزيادة آلاف الإماراتيين إلى المملكة المتحدة بصفة زوار أو للدراسة في معاهدها الأكاديمية العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألان يارو يؤكد صلابة العلاقات بين الإمارات والمملكة المتحدة ألان يارو يؤكد صلابة العلاقات بين الإمارات والمملكة المتحدة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates