ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية

هنرييت ريكر
برلين - جورج كرم

تعرّضت المرشحة لرئاسة بلدية كولونيا، غرب ألمانيا، هنرييت ريكر، للطعن في سوق كانت تطلق فيها حملتها، لأسباب "عنصرية" مرتبطة بسياسة استقبال اللاجئين، بحسب ما اعلنت الشرطة.

وبيّن قائد شرطة رينانيا شمال ويستفاليا، فولفغانغ البرز، أنّ ريكر أصيبت بجروح بالغة في العنق بيد رجل يبلغ من العمر 44 عامًا، و"مسؤول عن تولي أمر اللاجئين" في بلدية كولونيا، مضيفاً "نركّز على عمل سياسي الطابع".

وأوضح المسؤول في شرطة كولونيا، نوربرت فاغنر، في مؤتمر صحافي أن المعتدي الذي أوقف "بيّن أنه ارتكب هذا العمل بدافع عنصري".

ولفت إلى أن المرشحة المستقلة المدعومة من المحافظين بزعامة أنغيلا ميركل أصيبت بـ"جروح خطيرة" لكن حالتها "مستقرة". وأشار فاغنر إلى أن امرأة أخرى أصيبت بجروح خطيرة في الهجوم.

وبيّن المصدر أنّ ثلاثة اشخاص أصيبوا ايضا بجروح طفيفة بيد الألماني العاطل عن العمل منذ فترة طويلة. وندد وزير العدل هايكو ماس بالحادث، وأكّد أنه "عمل فظيع لا يمكن تصوره" فيما رأت رئيسة منطقة كولونيا ورينانيا وشمال ويستفاليا آنلور كرافت أنه بمثابة "هجوم على الديموقراطية".

وريكر غير المعروفة خارج كولونيا إحدى المرشحات الأكثر جدية لتولي رئاسة بلدية رابع مدن ألمانيا التي تضم 980 ألف نسمة في الانتخابات البلدية، الأحد.

وتتوقع ألمانيا أن تستقبل هذه السنة 800 ألف طالب لجوء في عدد غير مسبوق. لكن سياسة الانفتاح حيال اللاجئين التي تنتهجها ميركل تثير انتقادات شديدة من الجهات كلها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates