ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية
آخر تحديث 21:25:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية

هنرييت ريكر
برلين - جورج كرم

تعرّضت المرشحة لرئاسة بلدية كولونيا، غرب ألمانيا، هنرييت ريكر، للطعن في سوق كانت تطلق فيها حملتها، لأسباب "عنصرية" مرتبطة بسياسة استقبال اللاجئين، بحسب ما اعلنت الشرطة.

وبيّن قائد شرطة رينانيا شمال ويستفاليا، فولفغانغ البرز، أنّ ريكر أصيبت بجروح بالغة في العنق بيد رجل يبلغ من العمر 44 عامًا، و"مسؤول عن تولي أمر اللاجئين" في بلدية كولونيا، مضيفاً "نركّز على عمل سياسي الطابع".

وأوضح المسؤول في شرطة كولونيا، نوربرت فاغنر، في مؤتمر صحافي أن المعتدي الذي أوقف "بيّن أنه ارتكب هذا العمل بدافع عنصري".

ولفت إلى أن المرشحة المستقلة المدعومة من المحافظين بزعامة أنغيلا ميركل أصيبت بـ"جروح خطيرة" لكن حالتها "مستقرة". وأشار فاغنر إلى أن امرأة أخرى أصيبت بجروح خطيرة في الهجوم.

وبيّن المصدر أنّ ثلاثة اشخاص أصيبوا ايضا بجروح طفيفة بيد الألماني العاطل عن العمل منذ فترة طويلة. وندد وزير العدل هايكو ماس بالحادث، وأكّد أنه "عمل فظيع لا يمكن تصوره" فيما رأت رئيسة منطقة كولونيا ورينانيا وشمال ويستفاليا آنلور كرافت أنه بمثابة "هجوم على الديموقراطية".

وريكر غير المعروفة خارج كولونيا إحدى المرشحات الأكثر جدية لتولي رئاسة بلدية رابع مدن ألمانيا التي تضم 980 ألف نسمة في الانتخابات البلدية، الأحد.

وتتوقع ألمانيا أن تستقبل هذه السنة 800 ألف طالب لجوء في عدد غير مسبوق. لكن سياسة الانفتاح حيال اللاجئين التي تنتهجها ميركل تثير انتقادات شديدة من الجهات كلها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية ألماني يطعن مرشحة لرئاسة بلدية كولونيا لأسباب عنصرية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates