أميركا تطلب من اليونان توقيف الطائرات الروسية المتوجهة إلى سورية
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أميركا تطلب من اليونان توقيف الطائرات الروسية المتوجهة إلى سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركا تطلب من اليونان توقيف الطائرات الروسية المتوجهة إلى سورية

طائرات الإمداد الروسية المتوجهة إلى سورية
أثنيا - سلوى عمر

صرّح مصدر في وزارة الخارجية اليونانية الاثنين، أن السلطات تدرس طلبًا أميركيًا بمنع مرور طائرات الإمداد الروسية المتوجهة إلى سورية.

وأفادت المسؤول: "تلقينا طلبًا السبت الماضي وندرسه، وتخشى واشنطن أن تكون موسكو تزيد دعمها العسكري لنظام الرئيس السوري بشار الأسد".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن روسيا أرسلت فريقًا عسكريًا إلى سورية، كما أنها تتخذ خطوات أخرى تخشى واشنطن أن تكون مؤشرًا على خطط لتوسيع الدعم العسكري الروسي للرئيس السوري على نحو كبير.

وطلبت روسيا من اليونان السماح بعبور طائرتين روسيتين في الفترة ما بين 1 و24 أيلول / سبتمبر الجاري، بحسب المسؤول اليوناني.

ونفت موسكو المخاوف الأميركية، معتبرة أن المساعدات التي تقدمها لنظام الأسد معتادة، وأكدت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو لم تخلف يومًا دعمها للنظام السوري بالأسلحة والمدربين.

وأوضحت الناطقة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن وزير الخارجية سيرغي لافروف الذي تحدث هاتفيًا إلى نظيره الأميركي جون كيري السبت، أكد أن الجانب الروسي لم يخف يومًا من تسليم معدات عسكرية إلى السلطات السورية، لمكافحة التطرف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركا تطلب من اليونان توقيف الطائرات الروسية المتوجهة إلى سورية أميركا تطلب من اليونان توقيف الطائرات الروسية المتوجهة إلى سورية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates