أوباما يستقبل البابا فرانسيس ويشيد برسالته لـالحب والأمل
آخر تحديث 19:16:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوباما يستقبل البابا فرانسيس ويشيد برسالته لـ"الحب والأمل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما يستقبل البابا فرانسيس ويشيد برسالته لـ"الحب والأمل"

الرئيس الاميركي باراك اوباما
واشنطن - رولا عيسى

حلّ البابا فرنسيس الأربعاء، ضيفًا على البيت الأبيض حيث كان في استقـباله الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل، إضافة إلى أكثر من 10 آلاف شخص تجمّعوا في حدائق مقرّ الرئاسة الأميركية لحضور حفل الاستقبال.

وخص الرئيس الأميركي البابا باستقبال حار، مشيدًا بتواضعه وسخائه ورسالة "الحب والأمل" التي يحملها، وأكد أوباما أن "حجم وروحية لقاء اليوم هما مجرد انعكاس بسيط لتفاني حوالي 70 مليون كاثوليكي أميركي وللطريقة التي ألهمت فيها رسالتك للحب والأمل الكثير من الأشخاص عبر أمتنا وفي مختلف أنحاء العالم".

وأشاد أوباما بالدور الثمين" الذي اضطلع به البابا فرنسيس في تحقيق التقارب بين الولايات المتحدة وكوبا بعد نصف قرن من التوتر الناتج عن الحرب الباردة، وأوضح "نحن ممتنون لدعمكم الثمين لبدايتنا الجديدة مع الشعب الكوبي والتي تحمل وعداً بعلاقات أفضل بين بلدينا".

وركز رأس الكنيسة الكاثوليكية في مستهل زيارته التاريخية للولايات المتحدة على قضية الهجرة، مؤكدًا أمام الرئيس باراك أوباما أنه يزور هذا البلد كـ "ابن عائلة مهاجرة".

وذكر البابا في مستهل خطابه في البيت الأبيض "كابن عائلة مهاجرة، أنا مسرور بأن أكون ضيفًا في هذا البلد الذي بُنيَ في القسم الأكبر منه بأيدي عائلات مماثلة".

وطالب البابا فرنسيس بتغيير في النظام من أجل "تنمية دائمة وتامة" تشمل ملايين المهمشين في العالم، وقال أمام أوباما "لا يزال الوقت ملائمًا لإحداث التغييرات المطلوبة من أجل تنمية دائمة وتامة، إن تغييرًا كهذا يتطلب من جهتنا أن نأخذ في الاعتبار في شكل جدي ومسؤول ملايين الأشخاص الذين يعيشون في ظل نظام يهمشهم".

ويلقي أول بابا أرجنتيني في التاريخ، خطابًا مؤثرًا أمام الكونغرس الخميس، يدافع فيه عن التقارب بين واشنطن وهافانا ويدعو إلى التزام حازم بمكافحة التغيّر المناخي، في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ الولايات المتحدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يستقبل البابا فرانسيس ويشيد برسالته لـالحب والأمل أوباما يستقبل البابا فرانسيس ويشيد برسالته لـالحب والأمل



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates