أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم

محكمة استئناف أبوظبي
أبوظبي- فهد الحوسني

أصر أولياء دم المجني عليه في قضية نظرتها محكمة استئناف أبوظبي على القصاص من عامل آسيوي قتل ابنهم باستخدام سلاح أبيض وحاول الانتحار بعد ارتكابه الجريمة.

وخلال جلسة المحكمة؛ أوضح والد المجني عليه أنَّ ابنه ترك فتاتين توأما في السادسة من العمر ولهما الحق في الانتقام لوالدهما، مشيرًا إلى أنَّ الأسرة مكتفية ماديًا وتستطيع الإنفاق على الفتاتين وليست بحاجة إلى الدية.

وكانت محكمة أول درجة قد دانت المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة، وقضت بالإعدام عن تهمة القتل العمد، بالإضافة إلى الحبس شهرين عن تهمة محاولة الانتحار والحبس سنة مع الإبعاد عن تهمة تعاطي المؤثرات العقلية.

يذكر أنَّ النيابة العامة كانت أحالت المتهم إلى القضاء بعد ورود بلاغ يفيد بتعرض شخص لطعن بواسطة أداة حادة وشروع مرتكب الجريمة في الانتحار بعد أن تبين له وفاة الشخص الذي قام بالاعتداء عليه، حيث تم توقيف المتهم وإحالته إلى التحقيق.

واعترف المتهم بالتهم المسندة إليه، وأوضح أنَّه يعمل مساعدًا للمجني عليه في شركة للديزل، وكانا يقومان بنقل الديزل وفي الشهر الأخير قبل الحادثة حدثت أكثر من مشادة بسبب سقوط بعض الديزل على الأرض عند تفريغه من الشاحنة.

وأضاف أنه تعرض للضرب من قبل المجني عليه، وسمعه أكثر من مرة وهو يتحدث عنه لآخرين ويصفه باللص، وعندما اشتكى ما يحدث إلى أحد زملائه في العمل والسكن قال له إن عليه أن يفعل شيئا لإيقاف هذه التصرفات، المسيئة بحقه، فاشترى أداة حادة وتوجه نحو المجني عليه الذي كان نائما على سريره، فضربه ضربتين قاتلتين.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates