أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم

محكمة استئناف أبوظبي
أبوظبي- فهد الحوسني

أصر أولياء دم المجني عليه في قضية نظرتها محكمة استئناف أبوظبي على القصاص من عامل آسيوي قتل ابنهم باستخدام سلاح أبيض وحاول الانتحار بعد ارتكابه الجريمة.

وخلال جلسة المحكمة؛ أوضح والد المجني عليه أنَّ ابنه ترك فتاتين توأما في السادسة من العمر ولهما الحق في الانتقام لوالدهما، مشيرًا إلى أنَّ الأسرة مكتفية ماديًا وتستطيع الإنفاق على الفتاتين وليست بحاجة إلى الدية.

وكانت محكمة أول درجة قد دانت المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة، وقضت بالإعدام عن تهمة القتل العمد، بالإضافة إلى الحبس شهرين عن تهمة محاولة الانتحار والحبس سنة مع الإبعاد عن تهمة تعاطي المؤثرات العقلية.

يذكر أنَّ النيابة العامة كانت أحالت المتهم إلى القضاء بعد ورود بلاغ يفيد بتعرض شخص لطعن بواسطة أداة حادة وشروع مرتكب الجريمة في الانتحار بعد أن تبين له وفاة الشخص الذي قام بالاعتداء عليه، حيث تم توقيف المتهم وإحالته إلى التحقيق.

واعترف المتهم بالتهم المسندة إليه، وأوضح أنَّه يعمل مساعدًا للمجني عليه في شركة للديزل، وكانا يقومان بنقل الديزل وفي الشهر الأخير قبل الحادثة حدثت أكثر من مشادة بسبب سقوط بعض الديزل على الأرض عند تفريغه من الشاحنة.

وأضاف أنه تعرض للضرب من قبل المجني عليه، وسمعه أكثر من مرة وهو يتحدث عنه لآخرين ويصفه باللص، وعندما اشتكى ما يحدث إلى أحد زملائه في العمل والسكن قال له إن عليه أن يفعل شيئا لإيقاف هذه التصرفات، المسيئة بحقه، فاشترى أداة حادة وتوجه نحو المجني عليه الذي كان نائما على سريره، فضربه ضربتين قاتلتين.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم أولياء الدم يصرون على إعدام عامل آسيوي لقتله نجليهم



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates