أوليفير جيتا يؤكد أن الحرب حقيقية في محاربة الأفكار المتطرفة
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوليفير جيتا يؤكد أن الحرب حقيقية في محاربة الأفكار المتطرفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوليفير جيتا يؤكد أن الحرب حقيقية في محاربة الأفكار المتطرفة

"داعش"
ابوظبي - صوت الإمارات

أكد مستشار الشؤون الأمنية والاستراتيجية أوليفير جيتا إن سياسة الإمارات العربية المتحدة تتسم بالاعتدال، وهي جزء من التحالف الدولي لمحاربة "داعش"، وقد يكون هذا دافعاً قوياً لاختراقها إلكترونياً من قبلهم، فهم لن يتوقفوا عن استهداف أعضاء التحالف الدولي الذي يوجعهم كل يوم بهجماته التي تدك أوكارهم، واستطاعت شل تقدمهم في العراق، وفي سوريا، فلم يتبق أمامهم إلا الفضاء الإلكتروني ليبثوا فيه سمومهم آملين أن يأتي هذا بثماره.
وأوضح جيتا أن الإمارات العربية المتحدة من خلال كونها أحد الشركاء الأكثر نشاطاً في التعاون في القضاء على "داعش" تعكس صورة إيجابية لدولة عربية تتمتع بسياسة إقليمية متزنة، بها نمو اقتصادي مذهل، بها تنوع وحراك ثقافي واجتماعي كبيرين، لديها مئات الجنسيات المختلفة التي تعيش على أرضها في سلام، لديها اعتدال في مواقفها السياسية النابعة من معتقداتها الثابتة، فهي تحارب "داعش" في إطار محاربتها للتطرف الذي يستشري في منطقة الشرق الأوسط ويعصف بأبنائه، وبالتالي سيكون لها مكان في غضب تنظيم «داعش".
وأشار جيتا إن الاختراق الإلكتروني الذي حدث منذ أيام على صحيفة "الاتحاد" لا يعني سوى نجاح الإمارات في حربها على التطرف، فاستخدام الشبكات المتنامية من مؤيدي "داعش" في العديد من البلدان في العالم في التخطيط وارتكاب هذه الهجمات الإلكترونية هو أكبر دليل على نجاح الإمارات في مهمتها.
وأكد جيتا أن الإمارات العربية المتحدة شريك استراتيجي في "التحالف الدولي" للقضاء على "داعش"، وهي من أكثر الدول تعاوناً للقضاء على هذا التنظيم الإجرامي، بالإضافة إلى تقدمها التكنولوجي الهائل وخاصةً في مجال الحواسيب والبرامج الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي مما جعلها هدفاً ثميناً لهم.
وأشار جيتا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسير على النهج الصحيح في محاربة الإرهاب مقارنة بالدول الغربية التي لا تزال خائفة جداً من معالجة المشكلة من جذورها.
وأكد جيتا أن هناك أشخاصا ومنظمات في الغرب تعمل على غسيل مخ عشرات المسلمين كل يوم، وتدفعهم نحو التطرف، وما يقوم به التحالف الدولي هو جزء من عمل لابد أن يكتمل بمحاربة الأفكار المتطرفة كما تفعل الإمارات، فهذه هي الحرب الحقيقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوليفير جيتا يؤكد أن الحرب حقيقية في محاربة الأفكار المتطرفة أوليفير جيتا يؤكد أن الحرب حقيقية في محاربة الأفكار المتطرفة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates