إسرائيل تهدد باجتياح غزة إذا لم يتوقف إطلاق النار خلال يومين
آخر تحديث 19:41:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إسرائيل تهدد باجتياح غزة إذا لم يتوقف إطلاق النار خلال يومين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسرائيل تهدد باجتياح غزة إذا لم يتوقف إطلاق النار خلال يومين

مئير كوهين وزير الرفاه الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

حذر مئير كوهين وزير الرفاه الإسرائيلي صباح الثلاثاء من أن الجيش الاسرائيلي سيجتاح غزة برياً إذا لم تشهد فترة اليوميْن المقبليْن تطورات درامتيكية نحو اتفاق لوقف اطلاق النار .
وذكرت الاذاعة العبرية الثلاثاء أن رئيس الوزراء الاسرائيلي سيحسم خلال الساعات القليلة القادمة موقفه من "الورقة المصرية" الجديدة، حول وقف اطلاق النار.
وكان نتنياهو التقى مساء الاثنين لبحث الموضوع مع كل من وزير الحرب موشيه يعلون ورئيس اركان جيش الاحتلال بني غاينتس..
ويعتقد أن إسرائيل سترد «إيجابا»، بعد إشارات من مسؤولين إسرائيليين حول التزامهم باتفاق 2012، وسط تأكيد مصادر سياسية إسرائيلية أن الحكومة ملتزمة بالاتفاقات السابقة.
ونص اتفاق 2012 بين حماس وإسرائيل، برعاية مصرية، على أن يوقف الطرفان الفلسطيني والإسرائيلي كل الأعمال العدائية، وفتح المعابر، وتسهيل حركة الأشخاص والبضائع، وفي حالة وجود أي ملاحظات يُرجع إلى مصر راعية التفاهمات لمتابعة ذلك.
فلسطينياً ذكر نائب الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة الليلة فجر الثلاثاء أن الوفد الفلسطيني في القاهرة يتعاطى بايجابية مع المقترح المصري القاضي بإعلان تهدئة مفتوحة مشيراً إلى انتظار الرد الإسرائيلي عليه . وأوضح قيس عبد الكريم أبو ليلى عضو الوفد أيضاً أن الفلسطينيين وافقوا بالفعل على المقترح المصري متوقعاً عودة الجانبيْن الإسرائيلي والفلسطيني إلى طاولة المفاوضات في القاهرة نهاية الأسبوع الحالي  وتمنى السفير الفلسطيني في القاهرة جمال الشوبكي الإعلان عن تهدئة جديدة في غزة خلال ساعات منوهاً إلى إجراء اتصالات حثيثة بهذا الشأن .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تهدد باجتياح غزة إذا لم يتوقف إطلاق النار خلال يومين إسرائيل تهدد باجتياح غزة إذا لم يتوقف إطلاق النار خلال يومين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates