إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه
آخر تحديث 18:24:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكدت نشرة "أخبار الساعة" أن توجيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإقامة مجمع سكني في شبه جزيرة سيناء يحمل اسم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ينطوي على العديد من الدلالات والمعاني العميقة.. أولها تقدير مصر حكومة وشعبا للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ومواقفه النبيلة في دعم التنمية والاستقرار في مصر ومساندة خيار الشعب المصري الذي انتفض ضد التطرف وتسييس الدين وتديين السياسة واختار الوسطية والاعتدال والدولة المدنية.
وتحت عنوان "تكريم لقامة إماراتية وإسلامية ودولية رفيعة" قالت إنه لعل من الإشارات ذات الدلالة في هذا الشأن أن المجمع السكني سيقام بأموال مصرية في رسالة شكر خالصة إلى قامة عربية وإسلامية وعالمية كبيرة ستظل الذاكرة المصرية تحفظ مواقفها العربية الأصيلة أبد الدهر.
وأشارت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية إلى أن المعنى الثاني لهذه المبادرة هو أن مصر توجه من خلال تكريم الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رسالة تقدير إلى دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التي يشهد التاريخ أنها كانت دائما إلى جانب مصر وشعبها منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي يحتل مكانة عالية في قلوب المصريين وعقولهم بمختلف فئاتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates