إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكدت نشرة "أخبار الساعة" أن توجيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإقامة مجمع سكني في شبه جزيرة سيناء يحمل اسم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ينطوي على العديد من الدلالات والمعاني العميقة.. أولها تقدير مصر حكومة وشعبا للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ومواقفه النبيلة في دعم التنمية والاستقرار في مصر ومساندة خيار الشعب المصري الذي انتفض ضد التطرف وتسييس الدين وتديين السياسة واختار الوسطية والاعتدال والدولة المدنية.
وتحت عنوان "تكريم لقامة إماراتية وإسلامية ودولية رفيعة" قالت إنه لعل من الإشارات ذات الدلالة في هذا الشأن أن المجمع السكني سيقام بأموال مصرية في رسالة شكر خالصة إلى قامة عربية وإسلامية وعالمية كبيرة ستظل الذاكرة المصرية تحفظ مواقفها العربية الأصيلة أبد الدهر.
وأشارت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية إلى أن المعنى الثاني لهذه المبادرة هو أن مصر توجه من خلال تكريم الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رسالة تقدير إلى دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التي يشهد التاريخ أنها كانت دائما إلى جانب مصر وشعبها منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي يحتل مكانة عالية في قلوب المصريين وعقولهم بمختلف فئاتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء تقديرًا لمواقفه



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates