إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق عجمان ون
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق "عجمان ون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق "عجمان ون"

إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق "عجمان ون"
عجمان ـ جمال أبو سمرا
كشف المدير العام للمؤسسة العامة للعقارات الاستثمارية في عجمان، غالب جابر، المطور العقاري لمشروع أبراج "عجمان ون"، أن المؤسسة نظمت عقودًا إيجارية جديدة، لـ105 عائلات من أصل 400 عائلة، تقطن في البرجين اللذين احترقا أخيرًا، لغايات تسكينهم من دون تقاضي مبالغ مالية منهم، لافتًا إلى أنه بإمكان بقية السكان الحضور إلى المؤسسة، وتنظيم عقود إيجارية جديدة. وأوضح جابر أن المؤسسة تتعامل مع متضرري الحريق بشكل إنساني، وبتوجيه مباشر من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان. وكشف أن المؤسسة استدعت من الخارج خبيرًا ألمانيًا، لتقدير حجم الأضرار، لافتًا إلى تضرر 40 شقة من الداخل، من أصل 600 شقة في البرجين. وزاد جابر أنه "تم تسكين المتضررين في فنادق بإمارة عجمان، وتوفير شقق بديلة لهم، كما أن المؤسسة مستعدة لدفع مبالغ مالية لهم، لشراء الأثاث في حالة تعرض منازلهم من الداخل للضرر"، لافتًا إلى أن المؤسسة تنتظر صدور تقرير شركة التأمين، الذي سيقدر حجم الأضرار التي لحقت بالمتضررين والبرجين. وأكد أن المؤسسة ستعوض الأضرار التي لحقت بالشقق، كما ستعوض المبالغ المالية، والمصوغات الذهبية التي تركت في الشقق وأتلفت بسبب الحريق، في حال إثبات ذلك في محاضر رسمية لدى الشرطة. وبين جابر أن الحريق أضر بالبناء من الخارج، وأن العديد من الشقق لم تتعرض للحريق من الداخل، لأن نظام إطفاء الحريق الداخلي فاعل، ويعمل وفقًا لأعلى المعايير العالمية، لكن لا يمكن إعادة السكان حاليًا، بسبب استمرار تحقيقات الأجهزة الأمنية، لمعرفة سبب الحريق. وبين أنه سيتم تغيير الكساء الخارجي بالكامل للبرجين المحترقين، بآخر مقاوم للحريق، وفق الاشتراطات الجديدة، موضحًا أن الكساء الحالي تم تركيبه قبل صدور تلك الاشتراطات من قبل دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، موضحًا أن "الأهم لدينا هو الساكن، وسنتخذ كل الإجراءات، ليكون آمنًا على نفسه وعائلته".
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق عجمان ون إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق عجمان ون



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates