إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق عجمان ون
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق "عجمان ون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق "عجمان ون"

إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق "عجمان ون"
عجمان ـ جمال أبو سمرا
كشف المدير العام للمؤسسة العامة للعقارات الاستثمارية في عجمان، غالب جابر، المطور العقاري لمشروع أبراج "عجمان ون"، أن المؤسسة نظمت عقودًا إيجارية جديدة، لـ105 عائلات من أصل 400 عائلة، تقطن في البرجين اللذين احترقا أخيرًا، لغايات تسكينهم من دون تقاضي مبالغ مالية منهم، لافتًا إلى أنه بإمكان بقية السكان الحضور إلى المؤسسة، وتنظيم عقود إيجارية جديدة. وأوضح جابر أن المؤسسة تتعامل مع متضرري الحريق بشكل إنساني، وبتوجيه مباشر من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان. وكشف أن المؤسسة استدعت من الخارج خبيرًا ألمانيًا، لتقدير حجم الأضرار، لافتًا إلى تضرر 40 شقة من الداخل، من أصل 600 شقة في البرجين. وزاد جابر أنه "تم تسكين المتضررين في فنادق بإمارة عجمان، وتوفير شقق بديلة لهم، كما أن المؤسسة مستعدة لدفع مبالغ مالية لهم، لشراء الأثاث في حالة تعرض منازلهم من الداخل للضرر"، لافتًا إلى أن المؤسسة تنتظر صدور تقرير شركة التأمين، الذي سيقدر حجم الأضرار التي لحقت بالمتضررين والبرجين. وأكد أن المؤسسة ستعوض الأضرار التي لحقت بالشقق، كما ستعوض المبالغ المالية، والمصوغات الذهبية التي تركت في الشقق وأتلفت بسبب الحريق، في حال إثبات ذلك في محاضر رسمية لدى الشرطة. وبين جابر أن الحريق أضر بالبناء من الخارج، وأن العديد من الشقق لم تتعرض للحريق من الداخل، لأن نظام إطفاء الحريق الداخلي فاعل، ويعمل وفقًا لأعلى المعايير العالمية، لكن لا يمكن إعادة السكان حاليًا، بسبب استمرار تحقيقات الأجهزة الأمنية، لمعرفة سبب الحريق. وبين أنه سيتم تغيير الكساء الخارجي بالكامل للبرجين المحترقين، بآخر مقاوم للحريق، وفق الاشتراطات الجديدة، موضحًا أن الكساء الحالي تم تركيبه قبل صدور تلك الاشتراطات من قبل دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، موضحًا أن "الأهم لدينا هو الساكن، وسنتخذ كل الإجراءات، ليكون آمنًا على نفسه وعائلته".
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق عجمان ون إعادة تسكين 105 عائلات من متضرري حريق عجمان ون



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates