إعادة تشكيل المجلس التنفيذي في الشارقة برئاسة ولي العهد
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعادة تشكيل المجلس التنفيذي في الشارقة برئاسة ولي العهد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعادة تشكيل المجلس التنفيذي في الشارقة برئاسة ولي العهد

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة ـ صوت الإمارات

أصدر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي المرسوم الأميري رقم (83) لسنة 2015 بإعادة تسمية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

ونص المرسوم في مادته الأولى على أن يعاد تشكيل المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وعضوية كل من الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائباً للرئيس والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية والشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك والشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام والشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي رئيس مجلس التخطيط العمراني والشيخ خالد بن عصام بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية والشيخ سالم بن عبد الرحمن بن سالم القاسمي رئيس مكتب الحاكم والشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية وخميس بن سالم بن خميس السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وعبدالله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام وعفاف بنت إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية والدكتور طارق بن سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية والمهندس صلاح بن بطي عبيد المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة وهنا بنت سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية وراشد بن أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري وعبدالله بن علي مبارك المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية وسلطان بن عبدالله بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والمهندس يوسف بن صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات وعلي بن سالم عبدالرحمن المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي والمهندس خليفة بن مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان وسعيد بن مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم وسالم بن محمد بن سالم النقبي رئيس دائرة البلديات والزراعة والمهندس علي بن سعيد سلطان بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة وخالد بن جاسم سيف المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي.

كما نص المرسوم في مادته الثانية على أن يعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية كل فيما يخصه تنفيذ أحكامه وينشر في الجريدة الرسمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة تشكيل المجلس التنفيذي في الشارقة برئاسة ولي العهد إعادة تشكيل المجلس التنفيذي في الشارقة برئاسة ولي العهد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates