إعلاميون يشيدون باستخدام قادة الإمارات أدوات التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلاميون يشيدون باستخدام قادة الإمارات أدوات التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلاميون يشيدون باستخدام قادة الإمارات أدوات التواصل الاجتماعي

الإعلامي مصطفى الآغا
أبوظبي- راشد الظاهري

أكدّ إعلاميون عرب خلال منتدى "الإعلام العربي" المقام في دبي، أن قادة الإمارات قدموا نموذجًا متحضرًا في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالتعاطي مع المواطنين وفتح قنوات حوار مباشرة معهم والإطلاع على احتياجاتهم ومشاركتهم في كل ما يتعلق بأمور الدولة من قرارات وقضايا، وأفادوا بأن هذا الاستخدام الإيجابي خلق حالة من التشارك الحقيقي في العلاقة بين القيادة والشعب.

وذكر الإعلامي مصطفى الآغا، "من المعروف أن قنوات التواصل بين قادة الإمارات والمواطنين كانت مفتوحة قبل ظهور التواصل الاجتماعي، عبر المجالس الخاصة، ولكن مع ظهور أدوات التواصل الاجتماعي توجه قادة الدولة إلى استخدام التكنولوجيا في تعزيز هذا التواصل، وبدأنا نقرأ ونرصد حوارات وتفاعل مباشر من قبل القادة مع المواطنين".

وأضاف "القرارات التي يصدرها المسؤولون في الإمارات، أصبحنا نقرؤها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن تنشر في الصحف، مشيرًا إلى أن قادة الإمارات هم من أوائل القادة باستخدام هذه الوسائل، وهم نموذج للمسؤولين الذين أصبحوا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي".

ورأى عضو مجلس نقابة الصحافيين في مصر كارم محمود، أن القادة الإماراتيين كان لهم السبق في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتخاطب مع أبناء شعبهم، وهي خطوة تقوي العلاقة بين المسؤولين والمواطنين.
وأضاف محمود، أن قادة الدولة اليوم هم على اتصال مباشر مع المواطنين، وهي حالة ديمقراطية هامة يجب إدراك فائدتها، كما أن للمواطنين أيضًا الدور في طرح أفكارهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليجد منها القادة فكرة جديرة بالاهتمام لتطبيقها وتنفيذها.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلاميون يشيدون باستخدام قادة الإمارات أدوات التواصل الاجتماعي إعلاميون يشيدون باستخدام قادة الإمارات أدوات التواصل الاجتماعي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates