إعلان جدول أعمال مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس2015 في أبو ظبي
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إعلان جدول أعمال مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015" في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان جدول أعمال مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015" في أبو ظبي

الدفاع الدولي "آيدكس2015"
أبو ظبي- راشد الظاهري

أعلن منظمو مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" في إمارة أبو ظبي، الثلاثاء، جدول أعمال المؤتمر الذي ينطلق يوم 21شباط/ فبراير في العاصمة الإماراتية، حيث يعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الدفاع، بمشاركة واسعة من رواد القطاع المتخصصين حول العالم.

ويأتي المؤتمر على هامش معرض "آيدكس"، الذي يعد منصة فريدة لتشكيل العلاقات مع المؤسسات الحكومية والشركات المتخصصة والقوات المسلحة، ولمناقشة القضايا التي تؤثر في هذا القطاع، وسيشجع المؤتمر على مناقشة القضايا التي تتمحور حول الموضوع الرئيسي للمعرض، وهو التكنولوجيا المستقبلية في مجال الدفاع.

كما أنَّه سيبحث في قضايا مثل دور القوات المستقبلية والتكنولوجيا الناشئة، التي تحتاجها الجيوش وكيفية تطويرها، وسيكون المستشار العسكري الأعلى البريطاني الجنرال توماس بيكيت، من بين أبرز المتحدثين خلال المؤتمر، وسيشارك خبراته خلال كلمة رئيسية.

ومع الاهتمام المتزايد تجاه التعاون والعمليات العسكرية الدولية المشتركة، سيبحث المؤتمر كيف تتعاون القوات المتعددة الجنسيات خلال هذه العمليات، كما سيناقش الخبراء أساليب العمليات وتشكيلات القوات والتدريب، مع تسليط الضوء على التكنولوجيا الجديدة الضرورية للقتال العسكري الأكثر فعالية.

وصرَّح نائب القائد الأعلى للجيش الألماني الجنرال رينر كورف، قائلًا "إحدى العناصر الأساسية في الدفاع العسكري الجيد، هي القدرة على التواصل بشكل فعال، سواء كان ذلك بين القوات أو مع باقي الشركاء في الصناعة".

وأضاف كورف "سيوفر مؤتمر الدفاع الدولي منصة فريدة لمناقشة هذا الموضوع مع الأطراف المعنية الرئيسية، وخبراء القطاع وكبار الشخصيات العسكرية من مختلف أنحاء العالم، ومع حضور هذه النخبة من المتحدثين البارزين، فأنا أتطلع إلى سماع آرائهم عن أهم القضايا في هذا المجال".

كما يشارك في المؤتمر مدير الأكاديمية العسكرية العليا في السودان، اللواء مهندس ركن حسن صالح عمر محمد دين، إذ سيقدم دراسة تركز على أعمال القوات المشتركة في السودان، وستوفر كلمته تحليلًا للجهود العسكرية المشتركة، لتأمين الحدود السودانية ضد التهديدات المتطرفة والاضطرابات السياسية المستمرة.

ويسلط المؤتمر الضوء على التهديدات الجديدة، مثل الهجمات الإلكترونية، وسيعرض التكنولوجيا الضرورية لمحاربتها، وسيناقش كلًا من نائب الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن الدولية بات ديوار، ونائب الأميرال في البحرية الملكية الهولندية ماثيو بورسبوم، هذا الموضوع خلال حلقة نقاش خاصة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان جدول أعمال مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس2015 في أبو ظبي إعلان جدول أعمال مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس2015 في أبو ظبي



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates