إغلاق المراكز الانتخابية في مكة والمدينة
آخر تحديث 13:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إغلاق المراكز الانتخابية في "مكة" و"المدينة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إغلاق المراكز الانتخابية في "مكة" و"المدينة"

إغلاق المراكز الانتخابية في "مكة" و"المدينة"
الرياض ـ صوت الإمارات

أغلقت المراكز الانتخابية في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة أبوابها، مع حلول الساعة العاشرة من ليل الأربعاء، لتعلن انتهاء قيد المرشحين، فيما انتهت قبل 48 ساعة مرحلة قيد الناخبين في المنطقتين.

 وعلى رغم دعوات بعض المهتمين لتمديد القيد والترشح، سواءً في المدينتين المقدستين، أم في بقية مدن ومحافظات السعودية، إلا أن اللجنة العامة للانتخابات البلدية أكدت أن جميع المواعيد المحددة ستبقى مثلما هي من دون أي تغيير، وفقاً للبرنامج الزمني للانتخابات.

ونوهت إلى أنه سيتم إعلان القوائم الأولية للمرشحين في الموعد المحدد، وفقاً للجدول الزمني في الـ17 من ذي الحجة المقبل، يأتي ذلك فيما أعلنت اللجان المحلية في مكة المكرمة والمدينة المنورة إغلاق مراكز انتخابية قبل التوقيت المحدد لبلوغها أقصى طاقاتها الاستيعابية، المقدرة بـ3 آلاف ناخب، ففي مكة المكرمة تم افتتاح مركزين جديدين من المراكز الاحتياط، وفي المدينة المنورة تم افتتاح مركز واحد فقط.

يُذكر أن إجمال الناخبين والناخبات الذين سجلوا بياناتهم في المراكز الانتخابية، البالغ عددها 47 مركزاً انتخابياً منذ بداية مرحلة قيد الناخبين في مكة المكرمة، حتى الثلاثاء بلغ 10 آلاف و851 ناخباً، بينهم 2402 ناخبة. فيما وصل عدد المرشحين والمرشحات حتى الآن إلى 205 أشخاص. وفي المدينة المنورة، فاق إجمالي الناخبين والناخبات 80 ألفاً، بينهم المسجلون في الدورتين الانتخابيتن الماضيتين، في حين وصل عدد المسجلين الجدد في قيد الناخبين في الدورة الحالية لنحو20 ألف ناخب وناخبة على مستوى المدينة المنورة ومحافظاتها، منهم نحو 3 آلاف ناخبة و65 مرشحة، ووصل عدد المرشحين إلى 350 مرشحاً حتى الثلاثاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق المراكز الانتخابية في مكة والمدينة إغلاق المراكز الانتخابية في مكة والمدينة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates