إغلاق المراكز الانتخابية في مكة والمدينة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إغلاق المراكز الانتخابية في "مكة" و"المدينة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إغلاق المراكز الانتخابية في "مكة" و"المدينة"

إغلاق المراكز الانتخابية في "مكة" و"المدينة"
الرياض ـ صوت الإمارات

أغلقت المراكز الانتخابية في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة أبوابها، مع حلول الساعة العاشرة من ليل الأربعاء، لتعلن انتهاء قيد المرشحين، فيما انتهت قبل 48 ساعة مرحلة قيد الناخبين في المنطقتين.

 وعلى رغم دعوات بعض المهتمين لتمديد القيد والترشح، سواءً في المدينتين المقدستين، أم في بقية مدن ومحافظات السعودية، إلا أن اللجنة العامة للانتخابات البلدية أكدت أن جميع المواعيد المحددة ستبقى مثلما هي من دون أي تغيير، وفقاً للبرنامج الزمني للانتخابات.

ونوهت إلى أنه سيتم إعلان القوائم الأولية للمرشحين في الموعد المحدد، وفقاً للجدول الزمني في الـ17 من ذي الحجة المقبل، يأتي ذلك فيما أعلنت اللجان المحلية في مكة المكرمة والمدينة المنورة إغلاق مراكز انتخابية قبل التوقيت المحدد لبلوغها أقصى طاقاتها الاستيعابية، المقدرة بـ3 آلاف ناخب، ففي مكة المكرمة تم افتتاح مركزين جديدين من المراكز الاحتياط، وفي المدينة المنورة تم افتتاح مركز واحد فقط.

يُذكر أن إجمال الناخبين والناخبات الذين سجلوا بياناتهم في المراكز الانتخابية، البالغ عددها 47 مركزاً انتخابياً منذ بداية مرحلة قيد الناخبين في مكة المكرمة، حتى الثلاثاء بلغ 10 آلاف و851 ناخباً، بينهم 2402 ناخبة. فيما وصل عدد المرشحين والمرشحات حتى الآن إلى 205 أشخاص. وفي المدينة المنورة، فاق إجمالي الناخبين والناخبات 80 ألفاً، بينهم المسجلون في الدورتين الانتخابيتن الماضيتين، في حين وصل عدد المسجلين الجدد في قيد الناخبين في الدورة الحالية لنحو20 ألف ناخب وناخبة على مستوى المدينة المنورة ومحافظاتها، منهم نحو 3 آلاف ناخبة و65 مرشحة، ووصل عدد المرشحين إلى 350 مرشحاً حتى الثلاثاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق المراكز الانتخابية في مكة والمدينة إغلاق المراكز الانتخابية في مكة والمدينة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates