إقامة أبوظبي تنجز 21 مليون معاملة عبر نظام فوري
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إقامة أبوظبي" تنجز 2.1 مليون معاملة عبر نظام "فوري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إقامة أبوظبي" تنجز 2.1 مليون معاملة عبر نظام "فوري"

العقيد سالم علي القطام الزعابي
أبوظبي ـ راشد الظاهري

أنجزت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي؛ مليونين و131 ألفاً و936 معاملة عبر نظامها الإلكتروني (فوري)، منذ تدشين الخدمة في شهر مايو 2012، منها مليون و203 آلاف و922 معاملة منجزة العام الماضي، مقارنة بـ843 ألفاً و858 معاملة في عام 2013 بنسبة زيادة بلغت 43%.

وأكد  مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي العقيد سالم علي القطام الزعابي، حرص الإدارة على تقديم خدماتها بما يتوافق مع أعلى معايير الجودة والتميز، تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية في تحقيق رضا الجمهور، وتبسيط الإجراءات على جمهور المتعاملين.

 وشرح أن نظام "فوري" وفّـر نتائج إيجابية في حصول تلقي الخدمة المطلوبة بسرعة وفعالية، إلى جانب المتابعة المستمرة لحالة الطلب، وتقديم المقترحات للاستفادة منها في عملية التحسين والتطوير المستمرين.

وأشار إلى حرص "إقامة أبوظبي" على تبسيط إجراءاتها وأتمتة خدماتها عن طريق الأنظمة الإلكترونية والتطبيقات الذكية؛ بما يتوافق مع رؤية وزارة الداخلية وأهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز مفاهيم الإبداع والابتكار في تقديم الخدمات للمتعاملين؛ بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الرضا لديهم عن الخدمات المقدمة، من حيث جودة الخدمات وتقليل زمن الاستجابة.

وقال العقيد الزعابي إن قيام "إقامة أبوظبي" بالتخطيط وتنفيذ مشاريع الربط مع عدد من الهيئات والمؤسسات داخل الدولة بشكل متواصل؛ أسهم بشكل مباشر في تبسيط الإجراءات وتطوير العمليات لتحقيق أعلى درجات القيمة المضافة للمتعاملين، مما تُوج بحصولها على العديد من الجوائز في مجال خدمة المتعاملين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة أبوظبي تنجز 21 مليون معاملة عبر نظام فوري إقامة أبوظبي تنجز 21 مليون معاملة عبر نظام فوري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates