إقامة دبي تزيد عدد أجهزة الخدمة الذاتية للمتعاملين
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقامة دبي تزيد عدد أجهزة الخدمة الذاتية للمتعاملين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقامة دبي تزيد عدد أجهزة الخدمة الذاتية للمتعاملين

أجهزة الخدمة الذاتية
ابوظبي- فيصل المنهالي

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، المزيد من أجهزة الخدمة الذاتية في أماكن مختلفة في الدولة، لتقديم خدمات الإدارة للمتعاملين على مدار الساعة.

وقال مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء محمد أحمد المري، إن "أجهزة (أمر)  للخدمة الذاتية تعكس رؤية إقامة دبي لتقديم أفضل الخدمات للجمهور بكفاءة عالية و فعالية"، مضيفاً أنها "تقدم أفضل وأحدث الخدمات الإلكترونية للجمهور، بطريقة نوعية وسهلة الاستعمال.

وأكد أن "هذه الخدمات تمثل قفزة نوعية في خدمات الإدارة، وتسهيل الإجراءات على الجمهور، لأن أجهزة أمر للخدمة الذاتية هي أجهزة متطورة من الناحية التقنية، من حيث الخدمات الشاملة التي تقدمها، والمزايا الأمنية العالية التي يتمتع بها.

وأوضح أن الجهاز عبارة عن شاشات تعمل باللمس، توفر خدمات ذاتية للمتعاملين (شركات وأشخاص)، كما يقدم كثيراً من الخدمات، منها طباعة التأشيرات الأصلية والإقامات وتقديم طلبات تجديد جوازات المواطنين وإحصاءات بالمكفولين"، موضحاً أن "الإدارة ستوزع المزيد من الأجهزة على المراكز التجارية، خلال المرحلة المقبلة، تبعاً للتوزيع الجغرافي للإمارة.

وأضاف يتمتع الجهاز الجديد بتقنيات ومزايا أمنية متطورة، متمثلة في آلية متقدمة للتحقق من هوية المستخدم عن طريق بطاقة الإمارات للهوية، أو بطاقات البوابة الإلكترونية، أو بطاقات التعريف للشركات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة دبي تزيد عدد أجهزة الخدمة الذاتية للمتعاملين إقامة دبي تزيد عدد أجهزة الخدمة الذاتية للمتعاملين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates