إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا

تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا
أبو ظبي - سعيد المهيري

شهد  تطبيق وزارة الداخلية (UAE-MOI) على الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة   "ابل ستور" و "اندرويد" و"يندوز فون" و "بلاك بيري ورلد"،  إقبالًا  كبيرًا من  المواطنين  وأسرهم،  لتجديد جوازات  سفرهم  وفق إجراءات دقيقة وسريعة .
وأهاب برنامج الحكومة الذكية في وزارة الداخلية بالمواطنين ضرورة الالتزام بشروط إدخال الصورة الشخصية على النظام عند تقديمهم طلبات إصدار وتجديد جوازات السفر، تفاديًا لأية حالات تأخير في إنجاز معاملاتهم  وفق الضوابط المحددة والتي وضعت لتسهيل إجراءاتهم.

 وأوضح المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية  في  وزارة  الداخلية المقدم فيصل محمد الشمري ، أن اشتراطات  الصور الشخصية  وضعت  لتخدم المواطنين خلال سفرهم درءًا لمواجهتهم أية عقبات في التعرف على هوياتهم  بالمطارات والمنافذ الدولية مشيرًا إلى أن هذه الاشتراطات تعتبر عالمية لخدمة المسافرين  بمختلف جنسياتهم .

 وذكر أن الاشتراطات الواجب تطبيقها  لمقدمي طلبات إصدار جوازات السفر وتجديدها من المواطنين  بحسب ما أقرها قطاع  الجنسية والإقامة والمنافذ، هي أن تكون الصورة حديثة وخلفيتها بيضاء والوجه مستقيم عند التقاط الصورة  مع الحرص على عدم استخدام  النظارات  بإطارات  أثناء التقاطها،  وعدم استعمال العدسات الملونة.

 وأشار إلى أنه بالنسبة للنساء يتوجب عدم وضع المساحيق  التجميلية  بصورة مبالغ فيها  أثناء التقاط الصورة، وينبغي على الجميع الحرص على عدم التغيير في الصورة والبرامج الالكترونية لتحرير الصور .

 وأكد الشمري  أن  العمل  يسير بصورة  جيدة في  انجاز معاملات  المواطنين  وتوفير وتطوير كافة الخدمات الكترونيًا أو عبر التطبيقات الذكية، مشيرًا  إلى أن الوزارة  وفرت عدة قنوات  لتقديم  الخدمة  بيسر وسهولة عبر الموقع  الالكتروني للوزارة  www.moi.gov.ae أو عبر تطبيقها  الذكي( UAE-MOI ) على  الهواتف  الذكية التي تعمل على أنظمة   "ابل ستور" و "اندرويد" و"يندوز فون "بلاك بيري ورلد"  بالإضافة إلى  مراكز الخدمة  7  نجوم  بما يوفر أرقى الخدمات  لطالبيها .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates