إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا

تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا
أبو ظبي - سعيد المهيري

شهد  تطبيق وزارة الداخلية (UAE-MOI) على الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة   "ابل ستور" و "اندرويد" و"يندوز فون" و "بلاك بيري ورلد"،  إقبالًا  كبيرًا من  المواطنين  وأسرهم،  لتجديد جوازات  سفرهم  وفق إجراءات دقيقة وسريعة .
وأهاب برنامج الحكومة الذكية في وزارة الداخلية بالمواطنين ضرورة الالتزام بشروط إدخال الصورة الشخصية على النظام عند تقديمهم طلبات إصدار وتجديد جوازات السفر، تفاديًا لأية حالات تأخير في إنجاز معاملاتهم  وفق الضوابط المحددة والتي وضعت لتسهيل إجراءاتهم.

 وأوضح المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية  في  وزارة  الداخلية المقدم فيصل محمد الشمري ، أن اشتراطات  الصور الشخصية  وضعت  لتخدم المواطنين خلال سفرهم درءًا لمواجهتهم أية عقبات في التعرف على هوياتهم  بالمطارات والمنافذ الدولية مشيرًا إلى أن هذه الاشتراطات تعتبر عالمية لخدمة المسافرين  بمختلف جنسياتهم .

 وذكر أن الاشتراطات الواجب تطبيقها  لمقدمي طلبات إصدار جوازات السفر وتجديدها من المواطنين  بحسب ما أقرها قطاع  الجنسية والإقامة والمنافذ، هي أن تكون الصورة حديثة وخلفيتها بيضاء والوجه مستقيم عند التقاط الصورة  مع الحرص على عدم استخدام  النظارات  بإطارات  أثناء التقاطها،  وعدم استعمال العدسات الملونة.

 وأشار إلى أنه بالنسبة للنساء يتوجب عدم وضع المساحيق  التجميلية  بصورة مبالغ فيها  أثناء التقاط الصورة، وينبغي على الجميع الحرص على عدم التغيير في الصورة والبرامج الالكترونية لتحرير الصور .

 وأكد الشمري  أن  العمل  يسير بصورة  جيدة في  انجاز معاملات  المواطنين  وتوفير وتطوير كافة الخدمات الكترونيًا أو عبر التطبيقات الذكية، مشيرًا  إلى أن الوزارة  وفرت عدة قنوات  لتقديم  الخدمة  بيسر وسهولة عبر الموقع  الالكتروني للوزارة  www.moi.gov.ae أو عبر تطبيقها  الذكي( UAE-MOI ) على  الهواتف  الذكية التي تعمل على أنظمة   "ابل ستور" و "اندرويد" و"يندوز فون "بلاك بيري ورلد"  بالإضافة إلى  مراكز الخدمة  7  نجوم  بما يوفر أرقى الخدمات  لطالبيها .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا إقبال كبير من الإماراتيين على تجديد جوازات سفرهم إلكترونيًا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates