إقبال متوسط في اليوم الأخير للترشح لانتخابات استشاري الشارقة
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال متوسط في اليوم الأخير للترشح لانتخابات "استشاري الشارقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال متوسط في اليوم الأخير للترشح لانتخابات "استشاري الشارقة"

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

انتهت المرحلة الثانية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، الثلاثاء وهي مرحلة تسجيل المرشحين في تسع لجان داخل بلديات الإمارة، التي استمرت ثلاثة أيام، إذ شهد اليوم الأخير إقبالًا متوسطًا على الترشح.

وأفادت اللجنة العليا لانتخابات المجلس، بأن الإقبال كان كبيرًا في اليوم الأول لفتح باب الترشح، مقارنة باليومين الأخيرين، وأنه كان مرضيًا بشكل عام على مدى الأيام الثلاثة، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن أعداد المرشحين والقائمة الأوليّة الأحد المقبل، على أن يتم إعلان قائمة المرشحين النهائية يوم 12 من كانون الثاني/يناير المقبل.

وبلغ مجموع المسجلين في المنطقة الوسطى في اليوم الأخير للتسجيل ستة مرشحين بينهم سيدة، سجلوا في لجنتي الذيد والمدام، في حين لم تسجل لجنتا مليحة والبطائح أي مرشح، وأكد المتقدمون للترشح أنهم سجلوا في اليوم الأخير بسبب ظروف عملهم، التي لم تكن تسمح لهم بالتوجه إلى اللجان في اليومين الأولين، ولعدم اكتمال مستنداتهم المطلوبة للتسجيل.

وأكد رئيس لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري، أحمد الجروان، أن "الإقبال على الترشح كان مرضيًا بشكل عام، بالنظر إلى التجربة الانتخابية الأولى في الإمارة، وإن أعمار المرشحين كانت متفاوتة، ومن شرائح المجتمع كافة"، لافتًا إلى أن "لجنة بلدية الشارقة هي أكبر اللجان التي شهدت إقبالًا من المرشحين، بحكم أنها اللجنة التي تضم العدد الأكبر من المسجلين في الهيئات الانتخابية"، مؤكدًا أن "المشاركة في عملية الانتخاب والترشح للمجلس الاستشاري تعد مهمة جدًا، حيث تعكس مدى نضج مواطني إمارة الشارقة، ووعيهم السياسي".

وأشار إلى أنه "لم تواجه لجان الانتخابات التسع أي مشكلات تقنية أثناء سير العملية الانتخابية في مرحلتيها الأولى (التسجيل) والثانية (الترشح).

وذكر المرشح في لجنة بلدية مدينة الشارقة، صقر أحمد محمد "إن ما دفعه للترشح هو حبه للمشاركة في صنع القرار في الإمارة، وتعبيرًا عن حبه للوطن ورغبة منه في خدمة المواطنين"، متوقعًا أن يكون التصويت في الانتخابات مختلطًا بين القبلي والعائلي، ومعايير الكفاءة والبرامج الانتخابية.

وبين أول المرشحين في لجنة الذيد، عبد الله سالم بن عيسى الطنيجي "إنه حرص على الحضور للتسجيل في الساعة الثامنة صباحًا رغبة منه في خوض التجربة البرلمانية"، مشيرًا إلى أن "ظروف عمله لم تسمح له بالتسجيل في اليومين الأولين المخصصين لتسجيل المرشحين".

وأكّد المرشح عن مدينة الذيد، محمد سالم بن فتير الطنيجي، أنه "يتطلع من خلال ترشحه لعضوية المجلس الاستشاري إلى تمثيل سكان المدينة، والعمل على طرح قضاياهم للجهات المعنية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال متوسط في اليوم الأخير للترشح لانتخابات استشاري الشارقة إقبال متوسط في اليوم الأخير للترشح لانتخابات استشاري الشارقة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates