إقرار آلية عمل لجنة مكافحة التطرف الموحدة في الخليجي
آخر تحديث 20:28:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقرار آلية عمل لجنة مكافحة التطرف الموحدة في "الخليجي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقرار آلية عمل لجنة مكافحة التطرف الموحدة في "الخليجي"

الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني
الرياض ـ سعيد الغامدي

أعلن الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، الأربعاء، أن وزراء الداخلية في دول المجلس أقرّوا آلية عمل اللجنة الخليجية للقائمة المتطرفة الموحدة؛ تعزيزًا للعمل الأمني الخليجي المشترك في مجال مكافحة التطرف.

وأوضح الزياني، في تصريح صحافي: أن الوزراء بحثوا عددًا من المواضيع المتعلقة بالعمل الأمني المشترك في مجالاته كافة، والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية المختصة من أجل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك؛ حماية للأمن والاستقرار في دول المجلس، وحفاظًا على المكتسبات والإنجازات التي حققتها مسيرة مجلس التعاون بدعم قادة دول المجلس، كما بحثوا الأوضاع الأمنية الإقليمية والتحديات التي يفرضها تنامي المنظمات المتطرفة في المنطقة، والجرائم التي ترتكبها دون وازع ديني أو أخلاقي، وما تشكله من تهديد لأمن واستقرار دول المجلس والأمن الإقليمي.

وأضاف الأمين العام للمجلس أن الوزراء أكدوا الموقف الثابت لدولهم بشأن نبذ التطرف وضرورة تكثيف الجهود الأمنية لمحاربة هذا الفكر الضال، وتجفيف مصادر تمويله، والتأكيد على أن الفكر المتطرف يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف الداعية إلى التسامح والتآلف والرحمة والمحبة والتآخي.

هذا وأعرب وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي عن خالص التهاني إلى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز باختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية ورئيسًا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية.

وعبَّر وزراء الداخلية في ختام اجتماعهم التشاوري في العاصمة القطرية الدوحة، الأربعاء، عن شكرهم إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على جهوده وحسن الضيافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقرار آلية عمل لجنة مكافحة التطرف الموحدة في الخليجي إقرار آلية عمل لجنة مكافحة التطرف الموحدة في الخليجي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates