اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل
آخر تحديث 21:07:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل

وزارة الصناعة المصرية
دبي - صوت الإمارات

وقعت الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير في دبي ومجلس التدريب الصناعي - التابع لوزارة الصناعة المصرية - اتفاقية لتدريب الباحثين عن عمل وتأهيلهم للعمل في السوق المصري والخليجي .
وقع الاتفاقية - التي يتم بموجبها تدريب ألف شاب على سبيل البداية - الدكتورة نجوى دياب مديرة الأكاديمية، المدير التنفيذي لمجلس التدريب الصناعي،ومحمود الشربيني  وذلك بحضور شريف البديوي القنصل العام المصري في دبي .
وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون المستمر بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وتطبيقاً لمبدأ التعاون بين الحكومتين من أجل تنمية المجتمع ورفع قدرات وكفاءة العمالة المصرية وإيجاد فرص عمل حقيقية لها .
كما تأتي في إطار المبادرة الإماراتية لتدريب 100 ألف شاب مصري، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على وصول هذا الدعم بشكل مباشر للمستفيدين منه من خلال المشاريع التى تمس المواطنين .
وأوضح القنصل العام المصري في كلمة له بهذه المناسبة، إن الاتفاقية تعد نموذجا إيجابيا للتعاون بين المؤسسات الهامة في البلدين، ويأتي توقيعها في إطار التوجه العام لتعزيز التعاون المثمر القائم بين المؤسسات في الإمارات ومصر في شتى المجالات، كما تعكس السياسة العامة للدولة في مصر الرامية لدعم التنمية الاقتصادية .
من جانبها، أوضحت الدكتورة نجوى دياب أن الاتفاقية هي بداية لتعاون مثمر وكبير بين الجهتين خلال الفترات المقبلة والذي يأتي تدعيماً للعلاقات المصرية الإماراتية القوية والراسخة، واستكمالاً للدعم الذي تقدمه الإمارات للشعب المصري، مشيرة إلى أن الأكاديمية بها من الكوادر العلم وأعلنت دياب في كلمة لها خلال التوقيع عن طرح الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير برنامج متكامل ومناسب لكافة التخصصات المختلفة لمساعدة المتدربين على الدخول إلى سوق العمل بخبرة واحترافية عالية بعد اجتيازهم للبرامج التدريبية وحصولهم على شهادات مهنية عالمية معتمدة عقب إجراء التقييمات المختلفة كل حسب تخصصه وخبراته .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates