اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل

وزارة الصناعة المصرية
دبي - صوت الإمارات

وقعت الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير في دبي ومجلس التدريب الصناعي - التابع لوزارة الصناعة المصرية - اتفاقية لتدريب الباحثين عن عمل وتأهيلهم للعمل في السوق المصري والخليجي .
وقع الاتفاقية - التي يتم بموجبها تدريب ألف شاب على سبيل البداية - الدكتورة نجوى دياب مديرة الأكاديمية، المدير التنفيذي لمجلس التدريب الصناعي،ومحمود الشربيني  وذلك بحضور شريف البديوي القنصل العام المصري في دبي .
وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون المستمر بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وتطبيقاً لمبدأ التعاون بين الحكومتين من أجل تنمية المجتمع ورفع قدرات وكفاءة العمالة المصرية وإيجاد فرص عمل حقيقية لها .
كما تأتي في إطار المبادرة الإماراتية لتدريب 100 ألف شاب مصري، انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على وصول هذا الدعم بشكل مباشر للمستفيدين منه من خلال المشاريع التى تمس المواطنين .
وأوضح القنصل العام المصري في كلمة له بهذه المناسبة، إن الاتفاقية تعد نموذجا إيجابيا للتعاون بين المؤسسات الهامة في البلدين، ويأتي توقيعها في إطار التوجه العام لتعزيز التعاون المثمر القائم بين المؤسسات في الإمارات ومصر في شتى المجالات، كما تعكس السياسة العامة للدولة في مصر الرامية لدعم التنمية الاقتصادية .
من جانبها، أوضحت الدكتورة نجوى دياب أن الاتفاقية هي بداية لتعاون مثمر وكبير بين الجهتين خلال الفترات المقبلة والذي يأتي تدعيماً للعلاقات المصرية الإماراتية القوية والراسخة، واستكمالاً للدعم الذي تقدمه الإمارات للشعب المصري، مشيرة إلى أن الأكاديمية بها من الكوادر العلم وأعلنت دياب في كلمة لها خلال التوقيع عن طرح الأكاديمية الوطنية للبحث والتطوير برنامج متكامل ومناسب لكافة التخصصات المختلفة لمساعدة المتدربين على الدخول إلى سوق العمل بخبرة واحترافية عالية بعد اجتيازهم للبرامج التدريبية وحصولهم على شهادات مهنية عالمية معتمدة عقب إجراء التقييمات المختلفة كل حسب تخصصه وخبراته .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل اتفاقية تعاون لتدريب 100 ألف شاب مصري للدخول لسوق العمل



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates