اتهام خليجي بإدخال تعديلات على المخالفات المرورية
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهام خليجي بإدخال تعديلات على المخالفات المرورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتهام خليجي بإدخال تعديلات على المخالفات المرورية

محكمة جنايات أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

حددت محكمة جنايات أبوظبي موعدًا للنطق بالحكم في قضية خليجي متهم بتزوير مستندات إلكترونية، وإدخال تعديلات على المخالفات المرورية عبر النظام الإلكتروني التابع لمديرية المرور والدوريات، والحصول على الرقم السري للولوج للحاسب الآلي، إلى جلسة يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم الأول قام بتزوير المستندات الإلكترونية وهي المخالفات المرورية بهدف تعديل على المستندات، من خلال تغيير بيان نوع المخالفة إلى آخر أقل عقوبة، ورقم السيارة مرتكبة المخالفة لأخرى لم ترتكبها، والحصول من دون تصريح على الرقم السري لتشغيل جهازي الحاسب الآلي، ليتمكن بذلك من الدخول إلى نظام المعلومات الإلكتروني لمديرية المرور والدوريات، ومن ثم تعديل البيانات، وأنكر الاتهامات المنسوبة إليه.

وأوضح المتهم أن إلقاء القبض عليه بسبب وجود لبس في الموضوع، وأضاف: يعود الأمر إلى اتصال أحد أصدقائي بي بضرورة الحضور إلى مديرية المرور والترخيص بسبب الاشتباه في مركبته بالتسبب بحادث مروري، وهناك قام موظف بسؤالي عن عملي ووظيفتي، حيث تم اتهامي بتعديل بنود المخالفات وبياناتها، حيث إنني لم أقم بذلك الفعل ولا توجد لدي صلاحيات بذلك، مشيرًا إلى أن طبيعة عمله هو إدخال البيانات، حيث يقوم بإدخال رقم المخالفة وتاريخها وتاريخ استلامها وموقعها وبيانات السائق وبيانات المركبة وبنود المخالفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتهام خليجي بإدخال تعديلات على المخالفات المرورية اتهام خليجي بإدخال تعديلات على المخالفات المرورية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates