احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني

احتفالية شعبية مصرية في العين
العين - صوت الإمارات

 نظم النادي المصري بمدينة العين احتفالية مصرية بمسرح بوادي مول بمدينة العين أحيتها فرقة الأقصر للفنون الشعبية المصرية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة والعلاقات الخارجية الثقافية المصرية بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لنادي جمهورية مصر العربية وبمبادرة من سفارة جمهورية مصر العربية وبالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .

حضر الاحتفالية كل من دولت محمد وكيلة وزارة الثقافة المصرية والمهندس محمد سعيد الداشر رئيس نادي جمهورية مصر العربية بالعين وجمع غفير من أبناء الجالية المصرية والجاليات العربية والمواطنين بالمدينة.

وتوجهت وكيلة وزارة الثقافة المصرية دولت محمد بالتهنئة للامارات قيادة وشعبا بمناسبة مرور 43 عاما على الإتحاد المبارك مؤكدة أن إقامة هذه الاحتفالية من جانب الجالية المصرية يجسد حرص الشعب المصري على مشاركة شقيقه الإماراتي أفراحه بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين وأشارت إلى عمق جذور المحبة الصادقة التي يكنها الشعب المصري للشقيقة الغالية الإمارات.

من جانبه أكد المهندس محمد سعيد الداشر رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين الدور المهم الذي تقوم به دولة الإمارات بجانب مصر على كل المستويات ما كان له بالغ الأثر في الدفع بالعلاقات المصرية الإماراتية قدما وتعميق مشاعر الود والمحبة بين الشعبين مقدما التهنئة لدولة الإمارات قيادة وشعبا في هذه المناسبة الغالية على القلوب متمنيا له دوام التقدم والاستقرار .

وقدمت فرقة الأقصر للفنون الشعبية بإدارة احمد عبد الرزاق علام ضمن جولتها حول إمارات الدولة التي استغرقت عشرة أيام مجموعة من اللوحات الاستعراضية المأخوذة عن الفلكلور المصري القديم وضمت ورقصات شعبية مثل التنورة والحجالة والفلاحة .

كما قدمت الراقصة مارتينا السمري استعراض التنورة للمرة الأولى بأداء فتاه بموديل واسلوب ملابس مختلف لكنه راق للجمهور الذي استقبله بتفاعل واعجاب شديد .. إلى جانب العديد من الفقرات واللوحات الاستعراضية التي عبرت عن الفلكلور المصري الذي يختلف من منطقة لأخرى داخل مصر ولاقت تفاعلا وترحيبا شديدا من جانب الحضور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates