احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني

احتفالية شعبية مصرية في العين
العين - صوت الإمارات

 نظم النادي المصري بمدينة العين احتفالية مصرية بمسرح بوادي مول بمدينة العين أحيتها فرقة الأقصر للفنون الشعبية المصرية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة والعلاقات الخارجية الثقافية المصرية بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لنادي جمهورية مصر العربية وبمبادرة من سفارة جمهورية مصر العربية وبالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .

حضر الاحتفالية كل من دولت محمد وكيلة وزارة الثقافة المصرية والمهندس محمد سعيد الداشر رئيس نادي جمهورية مصر العربية بالعين وجمع غفير من أبناء الجالية المصرية والجاليات العربية والمواطنين بالمدينة.

وتوجهت وكيلة وزارة الثقافة المصرية دولت محمد بالتهنئة للامارات قيادة وشعبا بمناسبة مرور 43 عاما على الإتحاد المبارك مؤكدة أن إقامة هذه الاحتفالية من جانب الجالية المصرية يجسد حرص الشعب المصري على مشاركة شقيقه الإماراتي أفراحه بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين وأشارت إلى عمق جذور المحبة الصادقة التي يكنها الشعب المصري للشقيقة الغالية الإمارات.

من جانبه أكد المهندس محمد سعيد الداشر رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين الدور المهم الذي تقوم به دولة الإمارات بجانب مصر على كل المستويات ما كان له بالغ الأثر في الدفع بالعلاقات المصرية الإماراتية قدما وتعميق مشاعر الود والمحبة بين الشعبين مقدما التهنئة لدولة الإمارات قيادة وشعبا في هذه المناسبة الغالية على القلوب متمنيا له دوام التقدم والاستقرار .

وقدمت فرقة الأقصر للفنون الشعبية بإدارة احمد عبد الرزاق علام ضمن جولتها حول إمارات الدولة التي استغرقت عشرة أيام مجموعة من اللوحات الاستعراضية المأخوذة عن الفلكلور المصري القديم وضمت ورقصات شعبية مثل التنورة والحجالة والفلاحة .

كما قدمت الراقصة مارتينا السمري استعراض التنورة للمرة الأولى بأداء فتاه بموديل واسلوب ملابس مختلف لكنه راق للجمهور الذي استقبله بتفاعل واعجاب شديد .. إلى جانب العديد من الفقرات واللوحات الاستعراضية التي عبرت عن الفلكلور المصري الذي يختلف من منطقة لأخرى داخل مصر ولاقت تفاعلا وترحيبا شديدا من جانب الحضور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني احتفالية شعبية مصرية في العين بمناسبة اليوم الوطني



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates