اختتام أعمال الإجتماع الـ8 للنواب العموم في دول الخليج في الكويت
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام أعمال الإجتماع الـ8 للنواب العموم في دول الخليج في الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام أعمال الإجتماع الـ8 للنواب العموم في دول الخليج في الكويت

دول مجلس التعاون الخليجي
أبو ظبي - صوت الإمارات

اختتـم  النواب العموم والمدعون العامون ورؤسـاء هيئات التحقيق والادعـاء العـام لـدول مجلس التعاون لدول الخليج العربيـة أعمال اجتماعهم الثامن الذي عقـد بدولة الكويت الشقيقة يومـي 21 و 22 من الشهـر الجاري.

وشاركت النيابة العامة برئاسـة سالم سعـيد كبيش النائب العام للدولة في الاجتماع حيث ناقـش المجتمعون موضوعات تتعلق بدفـع التعاون القضائي في مجال أعمال النيابات العامـة بين دول المجلس إلى آفاق أعلى بما يخـدم العـدالة الجنائيـة في الدول الأعضاء.

واقر الاجتماع عقـد اجتماعات دوريـة لمسؤولي إدارات التفتيش بالنيابـات العامة وهيئات التحقيق والإدعاء العـام وتكليـف الأمانـة العامة بإدراجها ضمن برنـامج الاجتماعات السنوي لوضع رؤية استراتيجية منهجية تقارب بين النيابات العامة في دول المجلس من حيث تأهيل الأعضاء وتحديد العناصر الأفضل من بينهم واعتمـاد التعليمات القضائيـة الموحدة لأعضـاء النيابات وهيئات التحقيق والادعاء العام بصيغتها المعدلـة والعمل بها بصفة استرشاديـة وتحديثها كل ثلاث سنوات بما يقارب بين معايير العمل القضائي في نيابات الدول الأعضاء ويساهم في تيسير أوجه التعاون بينها.

كما أقر المجتمعون برنامجا جديدا لتبـادل الزيارات العمليـة بين نيابـات دول المجلس لما أثبته تطبيق هذا البرنامج واقعيا من نجاحات في نقل الخبرات بين أعضاء النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام في دول مجلس التعاون الخليجي والتأكيد على تنفيذ قواعد التعاون المشترك بتكليف مسؤولي الإدارات المعنية بتنفيذها باقتراح آليات واضحة ودائمة لتنفيذ تلك القواعد في مجالات وأوجه التعاون وخاصة فيما يتعلق بالاتصال المباشر والإنابات القضائية وتسليم الأشخاص والأشياء وتنفيذ الأحكام ووضع نماذج موحدة لطلبات التعاون المتنوعة في ضوء النظم والقوانين والأحكام والاتفاقيات.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام أعمال الإجتماع الـ8 للنواب العموم في دول الخليج في الكويت اختتام أعمال الإجتماع الـ8 للنواب العموم في دول الخليج في الكويت



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates