اختتام فعاليات المؤتمر الدولي للتواصل الإلكتروني في أميركية دبي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام فعاليات المؤتمر الدولي للتواصل الإلكتروني في "أميركية دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام فعاليات المؤتمر الدولي للتواصل الإلكتروني في "أميركية دبي"

اختتام فعاليات المؤتمر الدولي للتواصل الإلكتروني في "أميركية دبي"
أبو ظبي - راشد الظاهري

اختتمت السبت، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر الدولي لمركز معلومات واتصالات وسائل الإعلام الآسيوية، الذي استضافته الجامعة الأمريكية في دبي، وكلية محمد بن راشد للإعلام، على مدى أربعة أيام، تحت عنوان "التواصل الإلكتروني في آسيا: القيم التقنيات والتحديات".

واستقطب هذا الحدث الكبير، الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات، متحدثين بارزين من عدة أوساط إعلامية وأكاديمية وحكومية، ومنظمات المجتمع المدني.

وأعربت مساعدة العميد في كلية محمد بن راشد للإعلام، الدكتورة "كارول مفرج"، عن فخرها وسعادتها بالنجاح الذي حققه المؤتمر لكونها المرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر في منطقة غرب آسيا والشرق الأوسط، حيث قدّمت مفرج الشكر لجميع من ساهم في نجاح هذا الحدث، من إدارة الجامعة إلى طاقم العمل في كلية محمد بن راشد، وعلى رأسهم أستاذ مشارك في كلية محمد بن راشد، رئيس لجنة المؤتمر المحلية، الدكتور "برادلي فريمان.

وكان المؤتمر الذي تم خلاله معالجة أكثر من 33 عنواناً بارزاً، شهد عقد عدة جلسات نقاشية منها "الديمقراطية والإعلام الحديث"، و"الإعلام في الماضي والحاضر والمستقبل"، و"تحديات الإعلام في الشرق الأوسط"، و"قضايا المساواة بين الجنسين والإعلام"، و"الأسرة والثقافة وتأثير وسائل الإعلام الجديدة"، و"مصداقية الإعلام أثناء تغطية الأزمات"، وشارك فيها متحدثون من أوساط إعلامية وأكاديمية مختلفة. 


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات المؤتمر الدولي للتواصل الإلكتروني في أميركية دبي اختتام فعاليات المؤتمر الدولي للتواصل الإلكتروني في أميركية دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates