استئناف أبوظبي تؤجل قضية قتل عمد إلى 20 أيلول المقبل
آخر تحديث 21:50:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استئناف أبوظبي تؤجل قضية قتل عمد إلى 20 أيلول المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استئناف أبوظبي تؤجل قضية قتل عمد إلى 20 أيلول المقبل

محكمة استئناف أبوظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

قررت محكمة استئناف أبوظبي تأجيل قضية آسيوي متهم بالقتل العمد، للتواصل مع سفارة بلد المجني عليها لمعرفة ما أفاد به المتهم من وجود تنازل من أولياء الدم، إلى جلسة يوم 20 أيلول/ سبتمبر المقبل .

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الضحية كانت تعمل كخادمة في أحد البيوت التي استقدمتها من بلدها، ومع مرور الأيام تعرفت على المتهم الذي يعمل طباخًا في بيت مجاور لبيت كفيلها، وقويت العلاقة بينهما إلى أن مكنته من نفسها، وفي إحدى المرات قامت بدعوته إلى البيت أثناء غياب كفيلها وعائلته للسفر خارج البلاد.

وصعقته بخبر لم يكن صحيحًا، ولم يكن في حسبانه أيضًا إذ ادعت أنها حامل بسفاح، فوسوس له الشيطان سوء عمله، وخرج من البيت وجرت وراءه غاضبة من ردة فعله السلبي تجاه الخبر الكاذب، وقاده تفكيره إلى أخذ طابوق مرمي أمام الباب وهشم بها رأسها فسقطت على الأرض مغشية عليها وفارقت الحياة.

وأوضح تقرير المختبر الجنائي عدم وجود أي أثار يدل على حملها وماتت نتيجة نزيف في الرأس من قوة الضربة، وكانت المحكمة الابتدائية حكمت عليه بالقتل قصاصًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف أبوظبي تؤجل قضية قتل عمد إلى 20 أيلول المقبل استئناف أبوظبي تؤجل قضية قتل عمد إلى 20 أيلول المقبل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates