استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي

استرداد متهم احتال على مواطن في دبي
دبي ـ صوت الإمارات

استردت النيابة العامة بدبي من إحدى الدول، متهما كان استولى بطرق احتيالية مطلع العام 2012، من تاجر مركبات إماراتي على 68 مركبة قيمتها 7 ملايين درهم، وفر هاربا خارج الدولة.
وقال المستشار يوسف فولاذ رئيس نيابة اول، رئيس نيابة ديرة، ان استرداد المتهم تم عبر السلطات المختصة بوزارتي الداخلية والعدل، بعد ان كانت النيابة العامة بدبي سطرت نشرة ملاحقة دولية حمراء بحق المتهم فور ورود القضية اليها، ما اسفر في نهاية المطاف عن ضبطه وإحضاره إلى الإمارات لمحاكمته أمام العدالة الإماراتية عما ارتكبه من جرائم.
وأوضح أن المتهم تمكن من الاحتيال على تاجر السيارات المواطن، من خلال ايهامه له بأنه ممثل للجيش الأميركي بدولة خليجية، وأنه مخول من قبل السلطات العسكرية الأميركية بشراء عدد كبير من المركبات لصالح القوات الأميركية المتواجدة في تلك الدولة الخليجية.
وقال إن المتهم البالغ من العمر 36 عاما من مواليد دولة خليجية استعان بأساليب احتيالية وانتحاله صفة غير صحيحة امام المجني عليه، بما مكنه من اتمام جريمته والاستيلاء على المركبات والفرار من الدولة.
وتابع فولاذ أن المتهم قدم للمجني عليه لتأكيد صحة ادعاءاته الباطلة صورتين ضوئيتيين لمستندين غير صحيحين، عبارة عن امر شراء وتفويض بشراء المركبات الـ(68) منسوب صدورهما إلى الجيش الاميركي.
وأكد أن نيابة ديرة، أحالت المتهم إلى محكمة الجنح متهمة اياه بالاستيلاء بمشاركة آخرين هاربين على 68 مركبة من نوع "تويوتا كامري" من المجني عليه بقيمة اجمالية وقدرها 7 ملايين و16 الف و240 درهما، وتزوير مستندات غير رسمية.
وقال إن الجرائم التي ارتكبها المتهم يعاقب عليها قانون العقوبات الاتحادي بالحبس والغرامة المالية.
وقالت مصادر خاصة في محكمة الجنح إن المتهم سيمثل أمام الهيئة القضائية بالمحكمة، خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن المتهم محبوس على ذمة القضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates