استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي
آخر تحديث 02:13:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي

استرداد متهم احتال على مواطن في دبي
دبي ـ صوت الإمارات

استردت النيابة العامة بدبي من إحدى الدول، متهما كان استولى بطرق احتيالية مطلع العام 2012، من تاجر مركبات إماراتي على 68 مركبة قيمتها 7 ملايين درهم، وفر هاربا خارج الدولة.
وقال المستشار يوسف فولاذ رئيس نيابة اول، رئيس نيابة ديرة، ان استرداد المتهم تم عبر السلطات المختصة بوزارتي الداخلية والعدل، بعد ان كانت النيابة العامة بدبي سطرت نشرة ملاحقة دولية حمراء بحق المتهم فور ورود القضية اليها، ما اسفر في نهاية المطاف عن ضبطه وإحضاره إلى الإمارات لمحاكمته أمام العدالة الإماراتية عما ارتكبه من جرائم.
وأوضح أن المتهم تمكن من الاحتيال على تاجر السيارات المواطن، من خلال ايهامه له بأنه ممثل للجيش الأميركي بدولة خليجية، وأنه مخول من قبل السلطات العسكرية الأميركية بشراء عدد كبير من المركبات لصالح القوات الأميركية المتواجدة في تلك الدولة الخليجية.
وقال إن المتهم البالغ من العمر 36 عاما من مواليد دولة خليجية استعان بأساليب احتيالية وانتحاله صفة غير صحيحة امام المجني عليه، بما مكنه من اتمام جريمته والاستيلاء على المركبات والفرار من الدولة.
وتابع فولاذ أن المتهم قدم للمجني عليه لتأكيد صحة ادعاءاته الباطلة صورتين ضوئيتيين لمستندين غير صحيحين، عبارة عن امر شراء وتفويض بشراء المركبات الـ(68) منسوب صدورهما إلى الجيش الاميركي.
وأكد أن نيابة ديرة، أحالت المتهم إلى محكمة الجنح متهمة اياه بالاستيلاء بمشاركة آخرين هاربين على 68 مركبة من نوع "تويوتا كامري" من المجني عليه بقيمة اجمالية وقدرها 7 ملايين و16 الف و240 درهما، وتزوير مستندات غير رسمية.
وقال إن الجرائم التي ارتكبها المتهم يعاقب عليها قانون العقوبات الاتحادي بالحبس والغرامة المالية.
وقالت مصادر خاصة في محكمة الجنح إن المتهم سيمثل أمام الهيئة القضائية بالمحكمة، خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن المتهم محبوس على ذمة القضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي استرداد متهم احتال على مواطن بـ7 ملايين درهم في دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates