استشاري الشارقة يستقبل وفد جمعية الإمارات للمتقاعدين
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استشاري الشارقة يستقبل وفد جمعية الإمارات للمتقاعدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استشاري الشارقة يستقبل وفد جمعية الإمارات للمتقاعدين

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
الشارقة ـــ صوت الإمارات

 استقبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اليوم بمقر المجلس نائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتقاعدين بحضور خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري وعدد من أعضاء المجلس من لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس .

وقدمت المهندسة خولة النومان نائب رئيسة الجمعية نبذة عن الجمعية وآليات عمل الجمعية .. مشيرة إلى الأهداف التي حددتها الجمعية والمتمثلة في استثمار خبرات المتقاعدين للاستفادة منهم في إعادة تأهيل الموظفين والشباب في المجتمع ودراسة المقترحات القانونية بشأن تعديل وضع المتقاعدين ورفعها إلى الجهات المعنية إضافة الى إعداد البحوث والدراسات لرفع المستوى المادي للمتقاعدين .

و قالت أن الجمعية باشرت أعمالها بعد أن أصدر القرار الوزاري رقم 453 لسنة 2014 بشأن إشهار جمعية ذات نفع عام باسم جمعية الإمارات للمتقاعدين تحت رقم 156ومقرها الرئيسي في إمارة الشارقة ودائرة نشاطها دولة الإمارات العربية المتحدة .. موضحة أن الجمعية بصدد القيام بدراسة عن احتياجات المتقاعدين وتأسيس قاعدة بيانات معلوماتية عن كل المتقاعدين في الإمارات للارتقاء بمستوى وكفاءة الخدمات المقدمة لهم.

من جانبها أكدت خولة عبدالرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن جمعية الإمارات للمتقاعدين تمثل إضافة نوعية وهامة لجمعيات النفع العام و للعمل الأهلي والتطوعي في الدولة .. مشيرة إلى أن أهداف الجمعية تتكامل ورؤى القيادة الرشيدة في الحرص على راحة المواطنين وسعادتهم بل وتقدير الدور الذي قام به المتقاعدون في خدمة الدولة عبر مختلف مواقعهم فضلا عن الاستفادة منهم في كافة الفرص المتاحة .. لافتة إلى أنها ستحرص على تسجيل أعضاء وعضوات المجلس من المتقاعدين في الجمعية .

وتم خلال اللقاء بحث التعاون والتنسيق بين المجلس الاستشاري وجمعية الامارات للمتقاعدين لإبراز دور الجمعية وتنمية أدوراها في خدمة المجتمع لاسميا والجمعية تقبل كافة المتقاعدين من الرجال والسيدات وتقوم بتقسيمهم وفق تخصصاتهم وخبراتهم في المجالات المختلفة ليتم الاستفادة من عطاءاتهم في مختلف المهام الوطنية والتطوعية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشاري الشارقة يستقبل وفد جمعية الإمارات للمتقاعدين استشاري الشارقة يستقبل وفد جمعية الإمارات للمتقاعدين



GMT 15:34 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

"استشاري الشارقة" يجيز مشروع موازنة الحكومة 2020

GMT 16:03 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

"توصيات استشاري الشارقة" تبحث خططها

GMT 15:33 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

استمرار توافد الناخبين لاختيار أعضاء "استشاري الشارقة"

تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates