استقالة وزير الزراعة المصري وتوقيفه في قضية فساد
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقالة وزير "الزراعة" المصري وتوقيفه في قضية فساد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقالة وزير "الزراعة" المصري وتوقيفه في قضية فساد

وزير "الزراعة" صلاح هلال
القاهرة – أكرم علي

تقدم وزير "الزراعة" صلاح هلال، باستقالته، الاثنين، إلى رئيس الوزراء إبراهيم محلب، الذي أعلن قبولها، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأتي الاستقالة في ظل قضية الفساد في وزارة "الزراعة" المتهم فيها عدد من الوزراء والإعلاميين ومدير مكتب وزير الزراعة ويتم التحقيق فيها الآن من قبل نيابة أمن الدولة العليا، وتم حظر النشر فيها من قبل القائم بأعمال النائب العام علي عمران.

وأكد مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة إلقاء القبض على وزير الزراعة أثناء خروجه من مجلس الوزراء بالقرب من ميدان التحرير للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة له في القضية.

وأوضح المصدر في تصريح لـ"مصر اليوم" أن الوزير المستقيل يعتبر المتهم الأول في القضية، ويأتي من بعده شقيق المتهم في القضية إضافة إلى عدد من الإعلاميين والسياسيين.

ونفى وزير "الزراعة والاستصلاح الزراعي" الدكتور صلاح هلال، الأنباء حول مساءلته من جهة القضاء في قضية الفساد الكبرى، الممنوع النشر فيها، مؤكدًا أنه لم يسأل فيها على الإطلاق، وأنه لا صحة لحبس أحد وكلاء الوزارة على ذمة التحقيقات فيها.

وأكد هلال في تصريحات متلفزة، أمس الأحد، أنه أحال عددا كبيرًا من وقائع الفساد الخاصة بوزارته إلى التحقيقات، بعد اكتشافها، مشيرا إلى أن الفساد موروث قديم وهناك خلل في بعض الأمور في الوزارة في مختلف المحافظات.

وأوضح  أنه تفقد وقاضي التحقيق في الوزارة، الأراضي المطلة على الطرق الصحراوية، خصوصًا طريق الإسكندرية الصحراوي، مشيرًا إلى أن الأراضي المستغلة في الزراعة، سيتم توفيق أوضاعها، أما الأراضي التي تحول نشاطها من زراعي إلى سكني، فإنه سيدفع صاحبها فارق السعر، مؤكدا أن الرئيس شدد على إعادة حق الدولة من مغتصبي أراضي الدولة، مؤكدا أن هذه الأراضي يصل حق الدولة فيها من 70 إلى 100 مليار جنيه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقالة وزير الزراعة المصري وتوقيفه في قضية فساد استقالة وزير الزراعة المصري وتوقيفه في قضية فساد



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates