استقبل الرئيس النيجيري وشهدا توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين
آخر تحديث 19:02:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل الرئيس النيجيري وشهدا توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقبل الرئيس النيجيري وشهدا توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تدعم كافة الجوانب التي من شأنها تنمية وتطوير العلاقات بين الإمارات ونيجيريا وتحرص على مواصلة مد جسور التعاون مع الأصدقاء. جاء ذلك لدى لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر الإمارات فخامة الرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية الذي يزور البلاد حاليا لحضور فعاليات أبوظبي للاستدامة 2016. ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بزيارة الرئيس النيجيري للبلاد، معربا عن سعادته بتطور وتقدم العلاقات بين البلدين الصديقين. وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات وبشكل خاص القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمشاركة نيجيريا الاتحادية في أعمال أسبوع أبوظبي للاستدامة والقمة العالمية لطاقة المستقبل. منوها بأهمية التعاون وتبادل الخبرات وإطلاق مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة في كافة الدول لما له من آثار إيجابية على الحياة الطبيعية وتأمين مستقبل أفضل للأجيال اللاحقة. من جانبه أعرب فخامة رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية عن سعادته بزيارة دولة الإمارات مرحبا بتوسيع العلاقات معها في مختلف الجوانب.

وأكد حرص بلاده على استثمار هذه العلاقات الطيبة التي تجمع الجانبين بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين. وشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وفخامة الرئيس محمد بخاري التوقيع على عدد من الاتفاقيات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية نيجيريا الاتحادية. فقد تم توقيع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي على الدخل ومنع التهرب المالي وقعها من الجانب الإماراتي معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومن الجانب النيجيري كيمي اد اوشن وزير المالية، واتفاقية حماية

وتشجيع الاستثمارات وقعها من جانب الإمارات معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومن الجانب النيجيري اوكيه تشوكو اينليما وزير الصناعة والتجارة والاستثمار. ووقع معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل وأبو بكر مالامي وزير العدل النيجيري أربع اتفاقيات بين البلدين هي اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية واتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل المدنية والتجارية واتفاقية تسليم المجرمين واتفاقية نقل الأشخاص المحكوم عليهم.

حضر اللقاء ومراسم توقيع الاتفاقيات سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، ومعالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل، ومعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، ومعالي علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني. أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تدعم كافة الجوانب التي من شأنها تنمية وتطوير العلاقات بين الإمارات ونيجيريا وتحرص على مواصلة مد جسور التعاون مع الأصدقاء.

جاء ذلك لدى لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر الإمارات فخامة الرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية الذي يزور البلاد حاليا لحضور فعاليات أبوظبي للاستدامة 2016.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بزيارة الرئيس النيجيري للبلاد، معربا عن سعادته بتطور وتقدم العلاقات بين البلدين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات وبشكل خاص القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين. ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمشاركة نيجيريا الاتحادية في أعمال أسبوع أبوظبي للاستدامة والقمة العالمية لطاقة المستقبل. منوها بأهمية التعاون وتبادل الخبرات وإطلاق مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة في كافة الدول لما له من آثار إيجابية على الحياة الطبيعية وتأمين مستقبل أفضل للأجيال اللاحقة. من جانبه أعرب فخامة رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية عن سعادته بزيارة دولة الإمارات مرحبا بتوسيع العلاقات معها في مختلف الجوانب. وأكد حرص بلاده على استثمار هذه العلاقات الطيبة التي تجمع الجانبين بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين.

وشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وفخامة الرئيس محمد بخاري التوقيع على عدد من الاتفاقيات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية نيجيريا الاتحادية. فقد تم توقيع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي على الدخل ومنع التهرب المالي وقعها من الجانب الإماراتي معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومن الجانب النيجيري كيمي اد اوشن وزير المالية، واتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات وقعها من جانب الإمارات معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومن الجانب النيجيري اوكيه تشوكو اينليما وزير الصناعة والتجارة والاستثمار. ووقع معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل وأبو بكر مالامي وزير العدل النيجيري أربع اتفاقيات بين البلدين هي اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية واتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل المدنية والتجارية واتفاقية تسليم المجرمين واتفاقية نقل الأشخاص المحكوم عليهم

حضر اللقاء ومراسم توقيع الاتفاقيات سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، ومعالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل، ومعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، ومعالي علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقبل الرئيس النيجيري وشهدا توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين استقبل الرئيس النيجيري وشهدا توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates