اشتباكات دامية بين المقاومة الشعبية والحوثيين في عدن وتعز
آخر تحديث 13:26:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات دامية بين "المقاومة الشعبية" و"الحوثيين" في عدن وتعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات دامية بين "المقاومة الشعبية" و"الحوثيين" في عدن وتعز

قتلى من الحوثيين
صنعاء ـ العرب اليوم

شهدت عدن وتعز اشتباكات واسعة، السبت بين عناصر المقاومة الشعبية وقوات الجيش الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة، وجماعة "الحوثيين" من جهة أخرى، واستهدفت غارات جوية شنّها طيران التحالف مواقع للمتمردين الحوثيين في محافظتي مأرب والحديدة. كما طاولت مواقع للحوثيين في صنعاء، بينها منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في سنحان جنوب العاصمة. كما استهدفت الغارات المقر العام للقوات الجوية التابعة للحوثيين، ومستودعات أسلحة وقاعدة الديلمي في صنعاء.

ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن مصادر قبلية، أن الحوثيين حقّقوا تقدُّماً الجمعة في منطقة الصعيد في محافظة شبوة. وبيّن مسؤولون يمنيّون أن الحوثيين دفعوا أموالاً لرشوة زعماء القبائل والقادة العسكريين في المنطقة للانشقاق عن الجيش، كما وزّعوا أسلحة على المنشقّين لمساعدتهم في المعارك وتسهيل دخولهم المنطقة. وذكرت مصادر أمنية أن عشرات قُتِلوا خلال المعارك التي دارت في المنطقة خلال اليومين المنصرمين.

ترافق ذلك مع زيارة مبعوث الأمم المتحدة، إسماعيل ولد الشيخ أحمد إلى صنعاء لمناقشة محادثات السلام المتوقفة في جنيف. كما زار وفدان حوثي وإيراني سلطنة عمان لإجراء محادثات حول الوضع في اليمن، ومصير المفاوضات.

وشنّت المقاومة الشعبية هجوماً بسيارة مفخخة على مخزن أسلحة يستخدمه الحوثيون في مدينة شقرا في محافظة أبين جنوب اليمن. وأسفر الهجوم عن مقتل 12 حوثياً وجرح 8 آخرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات دامية بين المقاومة الشعبية والحوثيين في عدن وتعز اشتباكات دامية بين المقاومة الشعبية والحوثيين في عدن وتعز



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates