اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من داعش
آخر تحديث 18:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من "داعش"

اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من "داعش"

اشتباكات داخل مدينة عين عيسى
دمشق - نور خوّام

تدور اشتباكات داخل مدينة عين عيسى بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي والفصائل المقاتلة من طرف، ومجموعتين من عناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر، إحداهما كانت قد تسللت إلى المدينة والأخرى كانت متوارية داخل المدينة، حيث علم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الاشتباكات لا تزال مستمرة بين الطرفين في المدينة التي سيطرت الوحدات الكردية والفصائل المقاتلة عليها الثلاثاء.

وأكدت مصادر موثوقة للمرصد أن تنظيم "داعش" لا يزال يسيطر على صوامع الحبوب الواقعة في شمال مدينة عين عيسى والتي تعادل مساحتها مساحة المدينة، كما أن التنظيم لا يزال يتواجد في عشرات القرى، الواقعة بين الحدود السورية - التركية في محافظة الرقة وطريق حلب – الحسكة (رودكو).

وأكدت المصادر ذاتها أن وحدات حماية الشعب الكردي طلبت من سكان قرى الدوغانية وعلي باجيلة وخربة الرز الواقعة في الريف الجنوبي لمدينة تل أبيض، مغادرتها، واعتبروها منطقة عمليات عسكرية في الوقت الراهن، كذلك قتل 3 عناصر من وحدات حماية الشعب الكردي جراء إصابتهم في تفجير عربات مفخخة قرب تمركزهم في المنطقة الممتدة بين تل أبيض وبلدة سلوك، بينما قتل فرد من فصيل مقاتل جراء انفجار لغم به في مدينة عين عيسى التي سيطرت عليها الوحدات الكردية مدعمة بالفصائل المقاتلة الثلاثاء.

 على صعيد متصل تشهد مدينة الرقة، حركة نزوح لعشرات العائلات من المدينة التي تعد المعقل الرئيس لتنظيم "داعش" في سورية، حيث تتوجه العائلات نحو مدينة الطبقة في الريف الغربي للرقة، ونحو مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في ريف حلب الشمالي الشرقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من داعش اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من داعش



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates