اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من داعش
آخر تحديث 21:19:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من "داعش"

اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من "داعش"

اشتباكات داخل مدينة عين عيسى
دمشق - نور خوّام

تدور اشتباكات داخل مدينة عين عيسى بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي والفصائل المقاتلة من طرف، ومجموعتين من عناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر، إحداهما كانت قد تسللت إلى المدينة والأخرى كانت متوارية داخل المدينة، حيث علم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الاشتباكات لا تزال مستمرة بين الطرفين في المدينة التي سيطرت الوحدات الكردية والفصائل المقاتلة عليها الثلاثاء.

وأكدت مصادر موثوقة للمرصد أن تنظيم "داعش" لا يزال يسيطر على صوامع الحبوب الواقعة في شمال مدينة عين عيسى والتي تعادل مساحتها مساحة المدينة، كما أن التنظيم لا يزال يتواجد في عشرات القرى، الواقعة بين الحدود السورية - التركية في محافظة الرقة وطريق حلب – الحسكة (رودكو).

وأكدت المصادر ذاتها أن وحدات حماية الشعب الكردي طلبت من سكان قرى الدوغانية وعلي باجيلة وخربة الرز الواقعة في الريف الجنوبي لمدينة تل أبيض، مغادرتها، واعتبروها منطقة عمليات عسكرية في الوقت الراهن، كذلك قتل 3 عناصر من وحدات حماية الشعب الكردي جراء إصابتهم في تفجير عربات مفخخة قرب تمركزهم في المنطقة الممتدة بين تل أبيض وبلدة سلوك، بينما قتل فرد من فصيل مقاتل جراء انفجار لغم به في مدينة عين عيسى التي سيطرت عليها الوحدات الكردية مدعمة بالفصائل المقاتلة الثلاثاء.

 على صعيد متصل تشهد مدينة الرقة، حركة نزوح لعشرات العائلات من المدينة التي تعد المعقل الرئيس لتنظيم "داعش" في سورية، حيث تتوجه العائلات نحو مدينة الطبقة في الريف الغربي للرقة، ونحو مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في ريف حلب الشمالي الشرقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من داعش اشتباكات في عين عيسى بين مقاتلي الوحدات الكردية وعناصر من داعش



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates