اعتقال الفنانة شيلا خداداد لحظة وصولها إلى إيران
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتقال الفنانة شيلا خداداد لحظة وصولها إلى إيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال الفنانة شيلا خداداد لحظة وصولها إلى إيران

شيلا خداداد
طهران ـ مهدي موسوي

اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية في مطار الخميني الدولي في العاصمة طهران، الثلاثاء، الفنانة الإيرانية البارزة شيلا خداداد (36 عاماً) بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، وأفاد موقع "بي سي فارسي"، أنّ "السلطات الأمنية في مطار الإمام الخميني بطهران اعتقلت الثلاثاء الفنانة الشابة شيلا خداداد بعد عودتها من الولايات المتحدة"، مشيراً إلى أنّ "أسباب اعتقال الفنانة لم يتضح بعد".

وكانت الفنانة شيلا خداداد، قالت في أكتوبر الماضي في مقابلة صحفية: "أحب الولايات المتحدة الأمريكية ولهذا أسافر لها بين الحين والآخر"، فيما أشارت إلى أنها تكره المواضيع السياسية"، موضحة أنّ تكرار زياراتها إلى أمريكا ليس له علاقة بموضوع سياسي وإنما لوجود والدها هناك، مضيفة أنها "لا تعرف شيئا عن الاتفاق النووي"، كاشفة عن رغبتها طلب اللجوء في أمريكا، مبينة "أن والدها رفض سفرها ومغادرة إيران".

وبينت شيلا خداداد أنّ "سفرها العام الماضي إلى أمريكا كان هدفه إنجاب مولودها من أجل الحصول على جواز سفر أمريكي وهذا ما حصل لضمان مستقبله". بحسب قولها. و"شيلا خداداد" ممثلة إيرانية من مواليد العام 1980 في طهران، ودرست الكيمياء في الجامعة الحرة في العاصمة الإيرانية طهران. ولديها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية منها؛ "مسافرة من الهند"، "الأزرق"، "القلوب المضطربة"، "الزواج بالطريقة الإيرانية"، "هدايا الغرب"، "خطا صغير"، "ظلال الرعب"، "ابن ادم بنت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال الفنانة شيلا خداداد لحظة وصولها إلى إيران اعتقال الفنانة شيلا خداداد لحظة وصولها إلى إيران



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates