اعتماد إنشاء وإنجاز وصيانة وإحلال 959 مسكنًا للمواطنين
آخر تحديث 14:57:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتماد إنشاء وإنجاز وصيانة وإحلال 959 مسكنًا للمواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتماد إنشاء وإنجاز وصيانة وإحلال 959 مسكنًا للمواطنين

رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة مجموعة من المشاريع الإسكانية للمواطنين وإنشاء وإنجاز وتطوير العديد من الطرق.

فقد اعتمدت اللجنة التي عقدت اجتماعها برئاسة أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة أسماء 504 مواطنين من مختلف إمارات الدولة من المستحقين التي تتطلب منازلهم الصيانة أو الإحلال أو التخصيص.

واعتمدت اللجنة أوامر المباشرة لصيانة 105 مساكن للمواطنين بمبلغ " 40.144.881 " درهما كما اعتمدت أوامر المباشرة لإحلال 75 مسكنا بشكل عاجل بتكلفة " 63.930.391 " درهما.

من جهة ثانية اعتمدت اللجنة إنشاء وإنجاز 230 مسكنا للمواطنين في منطقة الرقايب2 في إمارة عجمان بمبلغ إجمالي وقدره " 239.388.900 " درهم واستكمال مشروع إنشاء وإنجاز مجمع سكني يتكون من 45 مسكنا في منطقة الرقة في أم القيوين بتكلفة إجمالية قدرها " 37.431.700 " درهم.

وفي مجال الطرق اعتمدت اللجنة مشروع إنشاء وإنجاز طرق داخلية بمنطقة "تاهل" والطريق الواصل بين فلج المعلا ودوار الهباب في إمارة أم القيوين بقيمة " 12.981.571 " درهما ومشروع إنشاء وإنجاز طرق داخلية بمنطقة "السيوح 7" في إمارة الشارقة بقيمة إجمالية وقدرها " 24.587.226 " درهما.

كما اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة مبلغ 23 مليون درهم لنقل الخدمات لمشروع طريق حمد بن عبدالله بمدينة الفجيرة واعتمدت مشروع خط مياه الفجيرة عبور منطقة شرم بقيمة " 20.042.777 " درهما.

ووافقت اللجنة على الأمر التغييري لمشروع توريد وتركيب محول ثالث بمحطة محولات خورفكان الكهربائية بقيمة " 15.715.810 " دراهم بهدف مواكبة الطلب المتزايد على الكهرباء في مناطق التطوير العمراني والمشروعات الصناعية الجديدة القائمة في إمارة الشارقة والمنبثقة عن توجيهات رئيس الدولة حفظه الله بزيادة الاستثمارات في قطاع الماء والكهرباء.

وقال أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس لجنة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة.. إن هذه المشاريع تنبع من حرص القيادة الرشيدة لتوفير المسكن الملائم للمواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم وفق معايير الصحة والسلامة وشروط البيئة المستدامة كما تهدف المشاريع إلى تحديث البنية التحتية وتعزيزها بشكل دائم تسهيلا للحياة وتنشيطا لإقامة المشاريع التجارية.

وأشاد معاليه بمتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لهذه المبادرات وتوجيهات سموه بضرورة إنجازها في الوقت المحدد ووفق معايير السلامة العالمية.

وأضاف إن مبادرات رئيس الدولة تعم الإمارات جميعها وتقدم خدماتها لجميع شرائح المجتمع بما فيها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إنشاء البيوت المجهزة والمرافق الصحية والمؤسسات الترفيهية والتأهيلية.

حضر الاجتماع أحمد جمعة الزعابي وأعضاء اللجنة.. سعادة جبر محمد السويدي وسعادة سعيد محمد المقبالي وسعادة راشد سعيد العامري وسعادة المهندس محمد إبراهيم الميل والمهندس محمد حسن المعيني والسيد علي محمد الدهماني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد إنشاء وإنجاز وصيانة وإحلال 959 مسكنًا للمواطنين اعتماد إنشاء وإنجاز وصيانة وإحلال 959 مسكنًا للمواطنين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates