افتتاح فرع لهيئة الأمم المتحدة في أبوظبي قريبًا
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فرع لهيئة الأمم المتحدة في أبوظبي قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فرع لهيئة الأمم المتحدة في أبوظبي قريبًا

نائب الأمين العام للأمم المتحدة لاكشمي بوري
أبوظبي - صوت الإمارات

أكدت قيادات نسائية عربية وإماراتية وصينية أهمية منتدى المرأة العربية الصينية في تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا، عبر تأسيسه لعلاقات واستثمارات بين الدول العربية والصين، تقودها المرأة العربية.

ولفتن إلى النجاح الذي حققته المرأة الإماراتية في كل مناهج الحياة، ودورها البارز في التنمية المستدامة.

وأشادت نائب الأمين العام للأمم المتحدة لاكشمي بوري بالدور القيادي لدولة الإمارات وجهود رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك  ودورها في إدماج منظور التنوع الاجتماعي وتعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تربط هيئة الأمم المتحدة مع الاتحاد النسائي العام.

وأعلنت أن الأمم المتحدة بصدد فتح فرع لهيئة الأمم المتحدة في أبوظبي، مبينة أن للأمم المتحدة فعاليات مشتركة مع الصين في أيلول/ سبتمبر المقبل.وأعربت عن سعادتها لسماع التجارب المتميزة النسائية التي عرضت خلال المنتدى وبينت قدرة المرأة على مواجهة التحديات والدخول في مجال ريادة الأعمال بشجاعة وابتكار.

وأكدت مدير إدارة المرأة والأسرة والطفولة في الأمانة العامة في جامعة الدول العربية السفيرة إيناس مكاوي أن منتدى المرأة العربية الصينية الذي انعقد على أرض الإمارات برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك تأتي أهميته تنفيذا لقرار المؤتمر العربي الصيني على المستوى الوزاري الذي انعقد أيار/ مايو الماضي في بكين وأوصى بإقامة منتدى عربي صيني للنساء من أجل النهوض بأوضاع النساء في المنطقة العربية والصين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فرع لهيئة الأمم المتحدة في أبوظبي قريبًا افتتاح فرع لهيئة الأمم المتحدة في أبوظبي قريبًا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates