اقبال كبير من الناخبين على المراكز الانتخابية في المنطقة الغربية
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقبال كبير من الناخبين على المراكز الانتخابية في المنطقة الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقبال كبير من الناخبين على المراكز الانتخابية في المنطقة الغربية

المراكز الانتخابية
المنطقة الغربية - صوت الإمارات

 توجه منذ صبيحة اليوم أعضاء الهيئة الانتخابية للإدلاء بأصواتهم لاختيار من يمثلهم في المجلس الوطني الاتحادي في دورته 2015 في ثلاثة مراكز في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي هي مركز صالة الأفراح بمدينة زايد ومركز صالة الأفراح بمدينة غياثي ومركز صالة الافراح بمدينة السلع وذلك عبر نظام التصويت الالكتروني تحت إشراف فرق عمل مدربة ومؤهلة من المتطوعين والمتطوعات قادرة على تقديم جميع الإرشادات والمعلومات للناخبين .

وتمكن أعضاء الهيئات الانتخابية من انتخاب مرشحيهم لعضوية المجلس عبر نظام التصويت الإلكتروني الذي يعمل من خلال ادخال بطاقة الإمارات للهوية الوثيقة المعتمدة التي تخول حاملها من أعضاء الهيئات الانتخابية ممارسة حقه الانتخابي الى جهاز الحاسوب حيث شهدت إجراءات التصويت بمراكز الانتخابات التزام الناخبين باحترام نصوص التعليمات التنفيذية للانتخابات وذلك حرصا على إجراء العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وسط أجواء هادئة.

وقال الدكتور محمد بطي الشامسي رئيس مركز الانتخابات بمدينة زايد ان العملية الانتخابية انطلقت في صبيحة هذا اليوم في مركز مدينة زايد حيث قام مجموعة من الناخبين من الجنسين بالإدلاء بأصواتهم في عملية اقتراع منظمة ..منوها الى انه يتوقع ان تشهد الفترة المسائية ازدحام من الناخبين باعتبار ان اليوم هو الختامي حيث تنتهي العملية الانتخابية في الساعة الثامنة مساء وإعلان نتائج الفرز الاولية.

وأوضح الشامسي ان عدد المتطوعين بلغ 40 متطوعا ومتطوعة ..لافتا الى ان هناك اقبالا جيدا عن الدورات الماضية ..وقال ان المركز فتح أبوابه في الساعة الثامنة صباحا وكان كبار السن أول الناخبين الذين قدموا للإدلاء بأصواتهم عبر 26 جهازا الكترونيا ..مشيدا بمشاركة العنصر النسائي في العملية الانتحابية.

وفي مدينة غياثي كشف الدكتور احمد علي الخذامي رئيس مركز انتخابات مدينة غياثي ان العملية تسير بشكل طبيعي وهناك إقبال من الكبار والشباب للإدلاء بأصواتهم عبر الأجهزة الالكترونية البالغ عددها 24 جهازا لاختيار من يمثلهم في المجلس الوطني ..متوقعا ان يزداد عدد الناخبين في الفترة المسائية.


نقلًا عن وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقبال كبير من الناخبين على المراكز الانتخابية في المنطقة الغربية اقبال كبير من الناخبين على المراكز الانتخابية في المنطقة الغربية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates