الأرصاد يناشد السائقين ترك مسافة كافية لتدني الرؤية الأفقية
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأرصاد" يناشد السائقين ترك مسافة كافية لتدني الرؤية الأفقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأرصاد" يناشد السائقين ترك مسافة كافية لتدني الرؤية الأفقية

المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل
أبوظبي – صوت الإمارات

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل استمرار حالة الطقس التي تشهدها الدولة بكونه غائمًا جزئيًا على معظم المناطق، وتزداد كميات السحب أحيانًا على بعض المناطق الغربية والجزر وتسقط بعض الأمطار الخفيفة، فيما تميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف على بعض المناطق، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خصوصًا فوق البحر، مثيرة للغبار أحيانًا على المناطق المكشوفة، والبحر مضطرب في الخليج العربي وبحر عمان وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح المبكر على المناطق الداخلية، ويحتمل تشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

وحذر المركز من خطورة ارتياد البحر اليوم وغدًا، نتيجة اضطرابه الشديد، مناشدًا السائقين الالتزام بقواعد السير والمرور على الطرق، وترك مسافة كافية بين السيارات لتفادي الحوادث بسبب تدني الرؤية الأفقية.
وأشار المركز في بيان إلى أن الدولة ستتأثر أيضًا خلال هذا الشهر بامتداد المرتفع السيبيري ليشمل البلاد بكتلة هوائية باردة مصاحبة لرياح شمالية قادمة من شمال آسيا، مرورًا بمنطقة إيران ومياه الخليج، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال الليل، خصوصًا على المناطق الداخلية والجبلية، بالإضافة إلى تأثرها بمنخفضات جوية قادمة من البحر المتوسط، تؤدي إلى حدوث حالات من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة والمصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا.

وأوضح البيان أن الطقس الخميس غائم جزئيًا بوجه عام، وتزداد كميات السحب المنخفضة على بعض المناطق الغربية والجزر وقد تسقط بعض الأمطار، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، خصوصًا فوق البحر، تكون مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي ومضطرب إلى شديد الاضطراب في بحر عمان ومضيق هرمز، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح المبكر على المناطق الداخلية الغربية، وقد يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

ووفقا للبيان، سيكون الطقس الجمعة غائمًا جزئيًا، وتزداد كميات السحب أحيانًا على بعض "الغربية"، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خصوصًا فوق البحر، مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق المكشوفة، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرصاد يناشد السائقين ترك مسافة كافية لتدني الرؤية الأفقية الأرصاد يناشد السائقين ترك مسافة كافية لتدني الرؤية الأفقية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates