الأسد يجدد موقفه الرافض لفدرلة بلاده ويتعهد ببذل أقصى جهوده لحماية المسيحيين
آخر تحديث 11:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأسد يجدد موقفه الرافض لفدرلة بلاده ويتعهد ببذل أقصى جهوده لحماية المسيحيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأسد يجدد موقفه الرافض لفدرلة بلاده ويتعهد ببذل أقصى جهوده لحماية المسيحيين

الرئيس السوري بشار الأسد
دمشق – خليل حسين

جدد الرئيس السوري بشار الأسد موقفه الرافض لفدرلة سورية على اعتبار أن النظام الفيدرالي سيدمر بلاده.
وقال الأسد خلال لقائه وفدا برلمانيا روسيا في دمشق "اليوم في جنيف يجري نضال من أجل مستقبل سورية.. ويمكنكم أن تسألوا أي مواطن سوري، وهو سيقول لكم إن الفيدرالية لن تسهم في توحيد البلاد". وأشارت الرئاسة السورية في بيان حول اللقاء نشر اليوم في دمشق إلى أنه تناول "العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين والأوضاع في سورية والحرب ضد الإرهاب"
ونقل البيان عن الأسد قوله إن "الإنجازات الكبيرة التي تحققت على صعيد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودحرهم من العديد من المناطق كانت نتيجة لصمود السوريين شعبا وجيشا ، وللدعم الفاعل الذي قدمه الأصدقاء وفي مقدمتهم روسيا". واعتبر الأسد أن روسيا تلعب دورا إيجابيا في سورية على المستوى الدولي وأعادت رسم الخريطة السياسية العالمية وأثبت أنها دولة عظمى تتبنى استراتيجية تقوم على التمسك بالمبادئ والقيم وتطبيق القانون الدولي".
وذكر النائب الروسي ألكسندر يوشينكو أن الأسد شدد خلال اللقاء على "ضرورة أن يطرح مشروعا دستورا سوريا جديدا للنقاش الشعبي لكي يدعمه الشعب برمته، وأن الدستور الجديد يجب أن يحمي الشعب السوري برمته، الأغلبية والأقلية، وتحدث الرئيس أيضا عن ضرورة إصدار قانون حول علمانية الدولة في سورية". وقال عضو الوفد السيناتور الروسي دميتري سابلين إن الرئيس السوري تعهد ببذل جهوده القصوى من أجل حماية المسيحيين في سورية، وحذر من خطر تحول سورية ودول أخرى في الشرق الأوسط إلى إمارات متطرفة تهدد العالم برمته في حال خروج المسيحيين من المنطقة.
وسبق للوفد الروسي أن التقى خلال اليومين الماضيين مفتي سورية بدر الدين حسون ورئيس الوزراء السوري وائل الحلقي الذي تحدث خلال اللقاء أن "الجيش السوري يتحضر مع شركائه الروسي لشن معركة لتحرير مدينة حلب" قبل أن ينفي مدير العمليات في هيئة الأركان الروسية الجنرال سيرغي رودسكوي ذلك أمس بتأكيده أنه "لا توجد أي خطة لاقتحام مدينة حلب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسد يجدد موقفه الرافض لفدرلة بلاده ويتعهد ببذل أقصى جهوده لحماية المسيحيين الأسد يجدد موقفه الرافض لفدرلة بلاده ويتعهد ببذل أقصى جهوده لحماية المسيحيين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates