الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير

المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام سوينج
أبو ظبي- جواد الريسي

أشاد المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام سوينج  بالدور المتميز الذي تلعبه دولة الإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير، مؤكدً على أهمية مؤتمر ومعرض "ديهاد" باعتباره منبرًا دوليًا يجمع المنظمات الإنسانية والدولية والمحلية والإقليمية كافة تحت سقف واحد.

وأعرب عن إعجابه بما تقوم به المؤسسات والمنظمات الإماراتية التي تعنى بالإغاثة والتطوير مثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الإنسانية للأعمال الخيرية والإنسانية وغيرها وذلك لما تقدمه من عون ومسانده لكل الدول التي تعاني من كوارث أو بحاجة إلى إغاثة عاجلة بغض النظر عن الظروف الموجودة .

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها وفد رسمي من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" إلى مقر الأمم المتحدة في جنيف الأسبوع الماضي لمناقشة جدول أعمال الدورة الثالثة عشرة من المؤتمر مع عدد من رؤساء المنظمات التابعة للأمم المتحدة ودعوتهم للمشاركة في المؤتمر والمعرض العام المقبل.

ترأس الوفد الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "ديهاد وديساب" الدكتور عبد السلام المدني يرافقه مدير "ديهاد" والمجلس الاستشاري العلمي العالمي "ديساب" السفير جيرهارد بوتمان كرامر
وتهدف الزيارة إلى دعوة بعض الشخصيات الهامة في الأمم المتحدة للتحدث في مؤتمر "ديهاد" العام المقبل إضافة إلى تقديم دعوة رسمية للمنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة للمشاركة في المعرض المرافق.

ويعتبر " مؤتمر ومعرض ديهاد " من أبرز الملتقيات العالمية المتخصصة في قطاع الإغاثة والتطوير والذي يقام سنويًا تحت رعاية كريمة من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

و يجذب المؤتمر جميع العاملين في قطاع التنمية والإغاثة والتطوير من الشرق والغرب كونه الملتقى الأبرز لتبادل الخبرات بين العاملين في هذا القطاع إضافة إلى ترويج وتطوير طرق الإغاثة والاستجابة إلى الكوارث والطوارئ التي تحدث في مختلف أنحاء العالم.

والتقى الدكتور عبد السلام المدني أيضا خلال زيارته كلا من الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر الحاج آس سي والمدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام سوينج وعدد من المسؤولين في هيئات ومنظمات الأمم المتحدة .

وقدم الشكر خلال اللقاءات على مشاركتهم الدائمة ودعمهم المستمر لمؤتمر ومعرض "ديهاد" وقام بدعوتهم للمشاركة في الدورة الثالثة عشرة من "ديهاد" العام المقبل.

وأكدت غالبية المنظمات والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة حضورها ومشاركتها في المؤتمر والمعرض وتم تتسيب عضو منتدب دائم للمشاركة في اجتماعات اللجنة العلمية "ديساب" والتي من المتوقع أن تعقد اجتماعها المقبل في تشؤين أول/ أكتوبر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates