الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير
آخر تحديث 20:28:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير

المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام سوينج
أبو ظبي- جواد الريسي

أشاد المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام سوينج  بالدور المتميز الذي تلعبه دولة الإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير، مؤكدً على أهمية مؤتمر ومعرض "ديهاد" باعتباره منبرًا دوليًا يجمع المنظمات الإنسانية والدولية والمحلية والإقليمية كافة تحت سقف واحد.

وأعرب عن إعجابه بما تقوم به المؤسسات والمنظمات الإماراتية التي تعنى بالإغاثة والتطوير مثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الإنسانية للأعمال الخيرية والإنسانية وغيرها وذلك لما تقدمه من عون ومسانده لكل الدول التي تعاني من كوارث أو بحاجة إلى إغاثة عاجلة بغض النظر عن الظروف الموجودة .

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها وفد رسمي من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" إلى مقر الأمم المتحدة في جنيف الأسبوع الماضي لمناقشة جدول أعمال الدورة الثالثة عشرة من المؤتمر مع عدد من رؤساء المنظمات التابعة للأمم المتحدة ودعوتهم للمشاركة في المؤتمر والمعرض العام المقبل.

ترأس الوفد الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "ديهاد وديساب" الدكتور عبد السلام المدني يرافقه مدير "ديهاد" والمجلس الاستشاري العلمي العالمي "ديساب" السفير جيرهارد بوتمان كرامر
وتهدف الزيارة إلى دعوة بعض الشخصيات الهامة في الأمم المتحدة للتحدث في مؤتمر "ديهاد" العام المقبل إضافة إلى تقديم دعوة رسمية للمنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة للمشاركة في المعرض المرافق.

ويعتبر " مؤتمر ومعرض ديهاد " من أبرز الملتقيات العالمية المتخصصة في قطاع الإغاثة والتطوير والذي يقام سنويًا تحت رعاية كريمة من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

و يجذب المؤتمر جميع العاملين في قطاع التنمية والإغاثة والتطوير من الشرق والغرب كونه الملتقى الأبرز لتبادل الخبرات بين العاملين في هذا القطاع إضافة إلى ترويج وتطوير طرق الإغاثة والاستجابة إلى الكوارث والطوارئ التي تحدث في مختلف أنحاء العالم.

والتقى الدكتور عبد السلام المدني أيضا خلال زيارته كلا من الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر الحاج آس سي والمدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام سوينج وعدد من المسؤولين في هيئات ومنظمات الأمم المتحدة .

وقدم الشكر خلال اللقاءات على مشاركتهم الدائمة ودعمهم المستمر لمؤتمر ومعرض "ديهاد" وقام بدعوتهم للمشاركة في الدورة الثالثة عشرة من "ديهاد" العام المقبل.

وأكدت غالبية المنظمات والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة حضورها ومشاركتها في المؤتمر والمعرض وتم تتسيب عضو منتدب دائم للمشاركة في اجتماعات اللجنة العلمية "ديساب" والتي من المتوقع أن تعقد اجتماعها المقبل في تشؤين أول/ أكتوبر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير الأمم المتحدة تشيد بالدور المتميز للإمارات في قطاع الإغاثة والتطوير



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates