الأمير محمد بن سلمان يغادر روسيا بعد زيارة رسمية لها
آخر تحديث 04:53:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمير محمد بن سلمان يغادر روسيا بعد زيارة رسمية لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير محمد بن سلمان يغادر روسيا بعد زيارة رسمية لها

الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

غادر ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير "الدفاع" الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، جمهورية روسيا الاتحادية أمس الجمعة، بعد زيارة رسمية، لها بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، واستجابة لدعوة الحكومة الروسية.

وودع ولي ولي العهد لدى مغادرته مطار بولكفا في مدينة سانت بترسبيرغ الروسية، الرئيس التنفيذي لصندوق الاستثمار المباشر الروسي كريك ديميترياس ورئيس الشؤون الخارجية لمدينة سانت بترسبيرغ يفقمي قيري قورياف وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا عبد الرحمن بن إبراهيم الرسي.

وحضر وداع الأمير محمد بن سلمان رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان ومدير إدارة التعاون العسكري الدولي اللواء ركن علي بن إبراهيم الفواز وعدد من المسؤولين.

ويضم الوفد الرسمي لولي ولي العهد أثناء زيارته إلى روسيا وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ووزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العيسى، ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان.

ورافق الوفد أيضًا رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد، ورئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور هاشم بن عبد الله يماني، والمستشار في الديوان الملكي الأستاذ أحمد الخطيب والمستشار في الديوان الملكي الأستاذ سعود القحطاني ومعالي مدير عام مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد بن محمد العيسى، ومعالي رئيس الشؤون الخاصة بمكتب وزير الدفاع الأستاذ خالد بن محمد الريس والمستشار في الديوان الملكي الأستاذ ياسر الرميان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير محمد بن سلمان يغادر روسيا بعد زيارة رسمية لها الأمير محمد بن سلمان يغادر روسيا بعد زيارة رسمية لها



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates