الأمين العام للجامعة العربية يمتدح سير العملية الانتخابية في مصر
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمين العام للجامعة العربية يمتدح سير العملية الانتخابية في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمين العام للجامعة العربية يمتدح سير العملية الانتخابية في مصر

الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي
القاهرة - صوت الإمارات

أشاد الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي، بسير العملية الانتخابية في مصر وما تشهده من تنظيم محكم وإجراءات أمنية لتسهيل عملية الاقتراع.

وأعرب الأمين العام للجامعة العربية عن أمله في أن تشهد انتخابات مجلس النواب المصري مشاركة شعبية واسعة كاستحقاق أخير في خطة خارطة المستقبل.

وجاء ذلك في تصريحات له عقب الإدلاء بصوته الاثنين في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب المصري، خلال زيارته للجنة كلية التربية الرياضية للبنات في منطقة الزمالك في القاهرة، برفقة السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لدى الجامعة العربية رئيس بعثة الجامعة لمتابعة انتخابات مجلس النواب والتي قامت بجولة تفقدية لعدد من اللجان للاطلاع على سير المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية في عدد من لجنة القاهرة صباح الاثنين.

ويشار إلى أن الجامعة العربية تشارك في متابعة المرحلة الثانية ببعثة تضم 100 مراقب من 18 جنسية عربية، كما سترفع تقريرها خلال الأيام المقبلة حول ملاحظاتها بشأن الانتخابات البرلمانية إلى الأمين العام للجامعة العربية ونسخة أخرى لرئيس اللجنة العليا للانتخابات.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمين العام للجامعة العربية يمتدح سير العملية الانتخابية في مصر الأمين العام للجامعة العربية يمتدح سير العملية الانتخابية في مصر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates