الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي

الدفاع المدني في أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

تفقد مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، سير العمل والإجراءات المتبعة، والخدمات التي تقدم للجمهور، في مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي، وأكّد على أهمية  تعزيز نشر ثقافة الوقاية والسلامة بين أفراد المجتمع، والتدريب على رفع قدرات عناصر الإطفاء بما يؤمن سلامتهم وكفاءتهم في السيطرة، وقدرتهم على المكافحة.

وأجرى مدير عام  الدفاع المدني في أبوظبي، زيارة تفقدية شملت مراكز الدفاع المدني في أبوظبي، فضلا عن عدد من المراكز في المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمراكز الداخلية والخارجية في العاصمة، والتي تضم مراكز الشامخة والفلاح والمقطع والمصفح "م٣٣"، والمصفح "م١٤" والبطين وياس، ومركز الهير والقوع والفقع والوجن والظاهر، ومركز الإدارة في المنطقة الشرقية، ومركز بدع زايد وليوا في المنطقة الغربية.

والتقى الأنصاري، خلال الزيارة، الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين في المركز، وتابع مدى الجاهزية لمواجهة الطوارئ، وخطة العمل المستقبلية التي يسعى جهاز الدفاع المدني في أبوظبي إلى تنفيذها في الفترة المقبلة.

وتفقد احتياجات العاملين والمراكز من القوة البشرية والمعدات والآليات الحديثة والمتطورة التي تمكن من القيام بالواجبات على الوجه الأفضل، ووجه بسرعة توفير تلك الاحتياجات في إطار السياسة المعمول بها.   
وأثنى الأنصاري على الجهود المبذولة من قبل العاملين، وحثهم على إنجا الأعمال بدقة وتبسيط الإجراءات، وتحسين الجودة للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات، موجهاً بعمل برامج إرشادية وتوزيع كتيبات للتوعية وتنظيم محاضرات للجمهور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates