الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي

الدفاع المدني في أبوظبي
أبوظبي- راشد الظاهري

تفقد مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي، المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، سير العمل والإجراءات المتبعة، والخدمات التي تقدم للجمهور، في مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي، وأكّد على أهمية  تعزيز نشر ثقافة الوقاية والسلامة بين أفراد المجتمع، والتدريب على رفع قدرات عناصر الإطفاء بما يؤمن سلامتهم وكفاءتهم في السيطرة، وقدرتهم على المكافحة.

وأجرى مدير عام  الدفاع المدني في أبوظبي، زيارة تفقدية شملت مراكز الدفاع المدني في أبوظبي، فضلا عن عدد من المراكز في المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمراكز الداخلية والخارجية في العاصمة، والتي تضم مراكز الشامخة والفلاح والمقطع والمصفح "م٣٣"، والمصفح "م١٤" والبطين وياس، ومركز الهير والقوع والفقع والوجن والظاهر، ومركز الإدارة في المنطقة الشرقية، ومركز بدع زايد وليوا في المنطقة الغربية.

والتقى الأنصاري، خلال الزيارة، الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين في المركز، وتابع مدى الجاهزية لمواجهة الطوارئ، وخطة العمل المستقبلية التي يسعى جهاز الدفاع المدني في أبوظبي إلى تنفيذها في الفترة المقبلة.

وتفقد احتياجات العاملين والمراكز من القوة البشرية والمعدات والآليات الحديثة والمتطورة التي تمكن من القيام بالواجبات على الوجه الأفضل، ووجه بسرعة توفير تلك الاحتياجات في إطار السياسة المعمول بها.   
وأثنى الأنصاري على الجهود المبذولة من قبل العاملين، وحثهم على إنجا الأعمال بدقة وتبسيط الإجراءات، وتحسين الجودة للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات، موجهاً بعمل برامج إرشادية وتوزيع كتيبات للتوعية وتنظيم محاضرات للجمهور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي الأنصاري يتفقد مراكز الدفاع المدني في إمارة أبوظبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates