الإعدام بإجماع القضاة لقاتل زميله حرقاً بالجازولين
آخر تحديث 14:49:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعدام بإجماع القضاة لقاتل زميله حرقاً بالجازولين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعدام بإجماع القضاة لقاتل زميله حرقاً بالجازولين

الإعدام بإجماع القضاة لقاتل زميله حرقاً
أبوظبي- سعيد المهيري

أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي، صباح يوم الأربعاء، حكماً بالإعدام بحق عامل آسيوي، هارب من وجه العدالة، لإدانته بقتل زميله في العمل بعد أن أقدم على حرقه بمادة الجازولين أثناء تواجده في مستودع الشركة التي كانا يعملان بها.

وصدر الحكم غيابياً، بإجماع آراء القضاة، فيما كانت النيابة العامة قد طالبت بعقوبة الإعدام بحق المتهم، مشيرة إلى أنه "وضع الجازولين على الضحية ثم أشعل النيران به بواسطة ولاعة".

وبينت النيابة العامة أن "المتهم أشعل النيران بزميل آخر كان برفقتهما في المستودع، إلا أنه نجا كونه كان يغطي جسده بواسطة بطانية وصلت إليها النيران ولم تصل إلى جسده".

وقال العامل الناجي في إفادته بتحقيقات النيابة العامة إن "المتهم كان يجلس برفقتهما في المستودع ويتبادلون الحديث والضحك، ثم خرج من المستودع وعاد حاملاً دلواً فيه جازولين، رشه عليهما وأشعل النيران بهما وغادر المستودع، وهو يقول، موتوا بالداخل".

وأشار العامل إلى أنه "تمكن من الفرار قبل وصول النيران إليه، إلا أن زميله عانى من اشتعال النيران بجسده بشكل مباشر"، وأضاف: "كان يجري وكأنه كتلة مشتعلة ولم يجرأ أحد على الاقتراب منه حتى فارق الحياة".

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن "الضحية كان يعاني من حروق من الدرجة الأولى والثانية والثالثة في مناطق متعددة، منها الرأس والظهر والكتف ما تسبب بوفاته، فيما أفاد شهود القضية بأن "المتهم والمجني عليه بينهما خلافات سابقة وأن المتهم هرب من الدولة بعد تنفيذ الجريمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعدام بإجماع القضاة لقاتل زميله حرقاً بالجازولين الإعدام بإجماع القضاة لقاتل زميله حرقاً بالجازولين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates