الإماراتية للموارد البشرية تربط نظام بياناتي بقارئات الهوية
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإماراتية للموارد البشرية تربط نظام "بياناتي" بقارئات الهوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإماراتية للموارد البشرية تربط نظام "بياناتي" بقارئات الهوية

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
أبوظبي ـ راشد الظاهري

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، أنها بصدد ربط نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، بقارئات الهوية الوطنية خلال شهر يناير (كانون الثاني) الجاري، بهدف توفير آلية لإدخال بيانات موظفي الحكومة الاتحادية المسجلة على الهوية الوطنية، وتسجيلها على نظام "بياناتي" بشكل مباشر.

وفي هذا السياق أوضحت مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة كليثم الشامسي أن "هذه الخطوة تهدف إلى ضمان دقة بيانات موظفي الحكومة الاتحادية، واختصار الوقت المستغرق في إدخالها وتعديلها، من قبل إدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، واستثمار جهود ووقت الموظفين، والارتقاء بالخدمات الداعمة لنظام "بياناتي"، وذلك عن طريق تكامل النظام مع الأنظمة المستخدمة في الحكومة"، مشيرةً إلى أن "الربط سيسهم في توحيد صياغة البيانات المدرجة، في نظام بياناتي مع البيانات المسجلة في أنظمة الحكومة الاتحادية، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في استخراج إحصاءات دقيقة تدعم متخذي القرار في الدولة.

وأكدت أنه "تم برمجة نظام بياناتي، لقبول البيانات المدرجة في الهوية الوطنية، وذلك لتسجيل بيانات الموظفين الجدد، وتحديث بيانات الموظفين المدرجين في النظام"، مشيرةً إلى أن "قارئات الهوية تقوم بقراءة عدد من البيانات المسجلة في بطاقة الهوية، مثل البيانات الشخصية وبيانات الهوية، والأسرة وجوازات السفر، والاتصال، وبيانات الشؤون الاجتماعية، والعمل والمؤهلات العلمية.

وذكرت أن الهيئة تلقت عدة طلبات من الوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لنظام "بياناتي"، لتوفير ما يقرب من 310 قارئ هوية في تلك الجهات والمناطق التابعة لها"، منوهةً إلى أن "الهيئة تعمل في الوقت الراهن على توفير هذه القارئات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتية للموارد البشرية تربط نظام بياناتي بقارئات الهوية الإماراتية للموارد البشرية تربط نظام بياناتي بقارئات الهوية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates