الإمارات الأعلى إنفاقًا على أمن المعلومات في الشرق الأوسط
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات الأعلى إنفاقًا على أمن المعلومات في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات الأعلى إنفاقًا على أمن المعلومات في الشرق الأوسط

معرض "إنترسك"
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلن منظمو معرض "إنترسك" 2015 في إيبوك ميسي فرانكفورت والذي ينظم تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال شهر كانون الثاني/يناير المقبل عن مشاركة أبرز الخبراء والمتخصصين في المؤتمر الذي يقام خلال أيام المعرض ليقدم ورش عمل هامة ويناقش أهم المواضيع المتعلقة بالأمن التجاري وأمن المعلومات والأفراد وسلامة المجتمعات، في وقت أظهرت تقارير متخصصة تصدر دولة الإمارات قائمة الدول الأعلى إنفاقًا على أمن المعلومات في الشرق الأوسط.

وأوضح الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت أحمد باولس قائلًا: «بمرور السنين شهد برنامج مؤتمرات إنترسك حضورا وإقبالًا لافتًا من خبراء الأمن والسلامة في المنطقة حيث يعد البرنامج مصدرًا هامًا للتعرف على أهم الرؤى حول أحدث التوجهات والتطورات والأساليب والمنتجات الجديدة التي تشهدها صناعة أمن المعلومات والأمن التجاري".

 وتابع باولس: "كما يمثل المؤتمر فرصة مهمة لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات، ومن ثم يساهم في تطوير صناعة الأمن والسلامة في المنطقة".

وتشير التقارير إلى أهمية سوق الإمارات الذي يعد الأفضل خليجيًا وإقليميًا في تطبيق نظم ومعايير أمن المعلومات واستخدام برمجيات وأنظمة الحماية الالكترونية، نظرا لارتفاع الوعي التقني فيها، فضلًا عن ارتفاع الإنفاق السنوي المتنامي على المعلوماتية.

وقد بلغت نسبة النمو السنوي لإنفاق الدولة العام على أمن المعلومات الرقمية 20 في المئة في الأعوام الخمسة المقبلة حتى العام 2019 ليصل إلى ملياري درهم في 2020. وبذلك تعد الإمارات الأعلى إنفاقا على أمن المعلومات في الشرق الأوسط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الأعلى إنفاقًا على أمن المعلومات في الشرق الأوسط الإمارات الأعلى إنفاقًا على أمن المعلومات في الشرق الأوسط



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates