الإمارات الأولى عالميًا في سهولة إجراءات تعيين العمالة
آخر تحديث 16:15:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات الأولى عالميًا في سهولة إجراءات تعيين العمالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات الأولى عالميًا في سهولة إجراءات تعيين العمالة

المنظمات الدولية
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد ، وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل، حميد راشد بن ديماس السويدي إن الإمارات صنفت الأولى عالميًا من قبل إحدى المنظمات الدولية المعنية بالعمالة في سهولة إجراءات وتعيين وتوظيف العمالة الوافدة، وجاءت ضمن خمس دول على مستوى العالم الأكثر استقطابا للعمالة الأجنبية، التي تضم كلا من الولايات المتحدة الأميركية وروسيا وألمانيا والسعودية والإمارات.

و بلغ عدد تصاريح العمل التي منحتها الدولة في القطاع الخاص العام الماضي أكثر من مليون و200 ألف تصريح عمل تخضع لمعايير وأسس تنطلق بالدرجة الاولى من الحاجة الفعلية للمؤسسات التي قامت بالتعاقد وجلب هذه العمالة ويتم التدقيق عليها من خلال وزارتي "العمل" و"الداخلية" من خلال الربط الالكتروني بين الجانبين، الذي أدى الى سهولة كبيرة في منح التصاريح.

ولفت إن دخول هذا العدد من العمالة الاجنبية في العام الماضي الى الدولة يؤكد رغبتها في العمل والعيش في الدولة التي توفر فرص العمل اللائقة ومظلة تشريعية وقانونية وإجراءات وآليات لتوفير الحماية والرعاية لهذه العمالة، مشيرا الى أن الوزارة وفرت خلال السنوات القليلة الماضية حزمة من الإجراءات والقرارات التي منحت سوق العمل في الدولة مرونة كبيرة وسهولة في انتقال العمالة ووفر الراحة والأمان والحماية لها والحفاظ على العمالة من ذوي المهارة والكفاءة.

وأشار إلى أن الوزارة أطلقت قرارات وتشريعات تركز على اهمية الاستقرار في انظمة العمل في الدولة، التي جاءت بناء على التطور الذي يشهده سوق العمل في القطاع الخاص على صعيد العملية الإنتاجية ورغبة من الحكومة في تشجيع هذا القطاع، ليأخذ دوره ومسؤولياته في عملية التنمية الاقتصادية الى جانب القطاع العام وتحقيقا لمبدأ التوازن والشراكة مع أطراف العلاقة من منشآت وأصحاب عمل وعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الأولى عالميًا في سهولة إجراءات تعيين العمالة الإمارات الأولى عالميًا في سهولة إجراءات تعيين العمالة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates