الإمارات الحكومي يتبنى الابتكار معيارا للجيل الرابع للتميز
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات الحكومي" يتبنى الابتكار معيارا للجيل الرابع للتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات الحكومي" يتبنى الابتكار معيارا للجيل الرابع للتميز

مجلس الإمارات للتميز الحكومي
دبي - صوت الإمارات

تبنى مجلس الإمارات للتميز الحكومي، مضامين وأهداف الجيل الرابع لمنظومة التميز الحكومي التي أطلقها نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باعتبارها مرجعية لعمل كافة برامج التميز الحكومي في الدولة ما يسهم بتعزيز نهج التميز، وترسيخه كثقافة وطنية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين وكافة المتعاملين مع الجهات الحكومية.

وأكدت مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء، عهود الرومي،  خلال مشاركتها في الاجتماع، أن مسيرة التميز في العمل الحكومي تنتقل اليوم إلى مرحلة جديدة عنوانها التميز القائم على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية وأن هذه المرحلة تأتي تتويجاً لسلسلة المراحل الناجحة التي شهدتها مسيرة التميز في الإمارات.

ولفتت الرومي إن الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، يؤسس لبداية مرحلة جديدة في مجال العمل الحكومي عنوانها التميز القائم على الابتكار، حيث تهدف المنظومة للارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، ما يتطلب منا جميعاً توحيد الجهود وتضافرها والعمل معاً بروح الفريق الواحد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الحكومي يتبنى الابتكار معيارا للجيل الرابع للتميز الإمارات الحكومي يتبنى الابتكار معيارا للجيل الرابع للتميز



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates