الإمارات الدبلوماسية تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات الدبلوماسية" تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات الدبلوماسية" تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد

أكاديمية دبي
أبوظبي - فيصل المنهالي

أعلنت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية عن افتتاح مقرها في منطقة قصر الحصن بالقرب من كورنيش أبوظبي استعدادا للعام الدراسي 2015 ـ 2016، الذي من المتوقع أن يبدأ بحلول شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وتختص الأكاديمية بالدراسات العليا والدورات التدريبية والبحوث والريادة الفكرية، وتعمل على الارتقاء بمستويات المعرفة في مجال العلاقات الخارجية وتعزيز القدرات الدبلوماسية لدولة الإمارات، وستستقبل منتسبين من مختلف الهيئات الحكومية والعاملين في المجالات الدبلوماسية والعلاقات الدولية.

وتضم أكاديمية الإمارات الدبلوماسية عددًا من المرافق الحديثة والمميزة، التي جرى تصميمها لخلق بيئة تعليمية حيوية وملهمة وحديثة لطلاب الأكاديمية حيث تشمل مكتبة متكاملة ومصادر معلومات لدعم الجانب الاستراتيجي المحوري للأكاديمية والمتمثل بالبحوث والتحليل.

وتسعى الأكاديمية إلى توفير منصة مثالية لتطوير القيادة الفكرية وتقديم تحليلات معمقة بشأن القضايا التي تهم الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي لصناع القرار والسياسات. وتشمل مكتبة الأكاديمية منطقة مفتوحة للطلاب والأساتذة والباحثين للدراسة وتبادل الأفكار والتواصل.

تضم أكاديمية الإمارات الدبلوماسية أيضا مسرحا كبيرا ومتطورا على المستوى العالمي حيث يتسع لـ120 شخصًا وجرى تصميمه خصيصا لاستضافة أعداد كبيرة من الطلاب أثناء المحاضرات والندوات الخاصة التي يشارك بها الدبلوماسيون الإماراتيون والمسؤولون الحكوميون والمتحدثون الدوليون والوفود الزائرة من الخارج.

ويحتوي مقر أكاديمية الإمارات الدبلوماسية على قاعة ندوات خاصة مجهزة بخصائص متطورة وبأدوات الاتصال التفاعلية عبر الفيديو وأكثر من ست قاعات دراسية تضم مجموعة من الأجهزة والمرافق الحديثة لتلبية احتياجات المشاركين في الدورات التدريبية القصيرة التي تنظمها الأكاديمية لبضعة أيام أو على المدى الطويل ضمن برنامج دبلوم الدراسات العليا بشأن "الدبلوماسية الإماراتية والعلاقات الدولية" والذي يمتد لمدة تسعة أشهر متتالية على مدار العام الدراسي، كما تحتوي الأكاديمية على حديقة وكافيه.

وتشكل أكاديمية الإمارات الدبلوماسية مجتمعا تعليميا نموذجيا يجمع بين الميزات الأكاديمية والبحثية والتطبيقية من خلال برامج علمية متخصصة. كما تسهم في تزويد الدبلوماسيين الإماراتيين الحاليين والمستقبليين بالمعرفة المطلوبة والمهارات متعددة التخصصات إضافة إلى فرصة بناء شبكة العلاقات المطلوبة للانطلاق في مسيرة مهنية ناجحة ضمن السلك الدبلوماسي أو العمل في وزارة الخارجية أو الجهات والهيئات الحكومية الأخرى ذات علاقة بالدبلوماسية والعلاقات الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الدبلوماسية تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد الإمارات الدبلوماسية تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates