الإمارات الدبلوماسية تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات الدبلوماسية" تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات الدبلوماسية" تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد

أكاديمية دبي
أبوظبي - فيصل المنهالي

أعلنت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية عن افتتاح مقرها في منطقة قصر الحصن بالقرب من كورنيش أبوظبي استعدادا للعام الدراسي 2015 ـ 2016، الذي من المتوقع أن يبدأ بحلول شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وتختص الأكاديمية بالدراسات العليا والدورات التدريبية والبحوث والريادة الفكرية، وتعمل على الارتقاء بمستويات المعرفة في مجال العلاقات الخارجية وتعزيز القدرات الدبلوماسية لدولة الإمارات، وستستقبل منتسبين من مختلف الهيئات الحكومية والعاملين في المجالات الدبلوماسية والعلاقات الدولية.

وتضم أكاديمية الإمارات الدبلوماسية عددًا من المرافق الحديثة والمميزة، التي جرى تصميمها لخلق بيئة تعليمية حيوية وملهمة وحديثة لطلاب الأكاديمية حيث تشمل مكتبة متكاملة ومصادر معلومات لدعم الجانب الاستراتيجي المحوري للأكاديمية والمتمثل بالبحوث والتحليل.

وتسعى الأكاديمية إلى توفير منصة مثالية لتطوير القيادة الفكرية وتقديم تحليلات معمقة بشأن القضايا التي تهم الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي لصناع القرار والسياسات. وتشمل مكتبة الأكاديمية منطقة مفتوحة للطلاب والأساتذة والباحثين للدراسة وتبادل الأفكار والتواصل.

تضم أكاديمية الإمارات الدبلوماسية أيضا مسرحا كبيرا ومتطورا على المستوى العالمي حيث يتسع لـ120 شخصًا وجرى تصميمه خصيصا لاستضافة أعداد كبيرة من الطلاب أثناء المحاضرات والندوات الخاصة التي يشارك بها الدبلوماسيون الإماراتيون والمسؤولون الحكوميون والمتحدثون الدوليون والوفود الزائرة من الخارج.

ويحتوي مقر أكاديمية الإمارات الدبلوماسية على قاعة ندوات خاصة مجهزة بخصائص متطورة وبأدوات الاتصال التفاعلية عبر الفيديو وأكثر من ست قاعات دراسية تضم مجموعة من الأجهزة والمرافق الحديثة لتلبية احتياجات المشاركين في الدورات التدريبية القصيرة التي تنظمها الأكاديمية لبضعة أيام أو على المدى الطويل ضمن برنامج دبلوم الدراسات العليا بشأن "الدبلوماسية الإماراتية والعلاقات الدولية" والذي يمتد لمدة تسعة أشهر متتالية على مدار العام الدراسي، كما تحتوي الأكاديمية على حديقة وكافيه.

وتشكل أكاديمية الإمارات الدبلوماسية مجتمعا تعليميا نموذجيا يجمع بين الميزات الأكاديمية والبحثية والتطبيقية من خلال برامج علمية متخصصة. كما تسهم في تزويد الدبلوماسيين الإماراتيين الحاليين والمستقبليين بالمعرفة المطلوبة والمهارات متعددة التخصصات إضافة إلى فرصة بناء شبكة العلاقات المطلوبة للانطلاق في مسيرة مهنية ناجحة ضمن السلك الدبلوماسي أو العمل في وزارة الخارجية أو الجهات والهيئات الحكومية الأخرى ذات علاقة بالدبلوماسية والعلاقات الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الدبلوماسية تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد الإمارات الدبلوماسية تفتتح مقرها استعدادا للعام الدراسي الجديد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates