الإمارات تحتصن أكبر مؤتمر للبيوت الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط
آخر تحديث 13:45:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تحتصن أكبر مؤتمر للبيوت الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تحتصن أكبر مؤتمر للبيوت الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط

مؤتمر للبيوت الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط
دبي - صوت الامارات

احتضنت دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر مؤتمر للبيوت الجاهزة في الشرق الأوسط، بمشاركة الكثير من الشركات المختصة في تصنيع البيوت مسبقة التصنيع  على مستوى الشرق الأوسط،  حيث تضمن الكثير من الندوات وجلسات العصف الذهني بين الشركات المشاركة لبحث الأمور المتعلقة بأحدث الحلول المتطورة والتكنولوجية والهندسية في هذا المجال.

وتم خلال المؤتمر تقديم الكثير من الحلول الخاصة بعملية التصنيع للشركات المشاركة لاسيما فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال تصنيع البيوت الجاهزة، حيث تعتبر شركة البداد من الشركات التي حققت نجاحًا كبيرًا، خاصة وأنها تقوم بتصنيع 40 وحدة سكنية مسبقة التصنيع، مستخدمين بذلك أحدث النظريات العلمية وأفضل الحلول الهندسية ذات التكلفة المنخفضة وبميزات أهمها أنها صديقة للبيئة، ليكون شعارهم الاستدامة في عملية التصنيع تكتسب من خلال المنتج الذي يقدم ليكون منافسًا ويحظى بثقة الجميع، والتي تطابق المواصفات العالمية في التصنيع وتقديم حلول المباني مسبقة التصنيع سواءً لوحدات السكن أو الوحدات الحكومية أو معسكرات الجيش وقطاعات النفط والغاز ومساكن العمال والمهندسين، ليشهد المؤتمر تفاعلًا كبيرًا من المشاركين الممثلين للشركات المصنعة وتقديم الحلول التي تسهم في انتعاش وانتشار البيوت المصنعة سابقًا.

وشاركت شركة البداد للبيوت الجاهزة في هذا المؤتمر من خلال إيفاد فريق هندسي عالي المستوى ساهم المشاركين من شركة البداد في إثراء الحوار وتقديم جلّ خبراتهم في هذا المجال، مما ساهم في عقد جلسات بين الشركات المشاركة وشركة البداد للاطلاع على الأفكار التي تعتمدها الشركة في هذا المجال لكونها من الشركات الرائدة في العالم العربي، ومتخصِّصة في تصنيع البيوت مسبقة التصنيع منذ أعوام لتحصد ثمار نجاحها وهي تنتشر عربيًا، علمًا بأن الشركة حاصلة على شهادة الجودة أيزو.
واستضافت إمارة دبي هذا المؤتمر والذي امتد حتى ١٦-١٧ شباط/ فبراير، وسيكون هناك فرصة اللقاء قريب بين الشركات بمراجعة الحلول والخدمات التي اتفق عليها في الندوات والمحاورات في بلد سيعلن عنه لاحقًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحتصن أكبر مؤتمر للبيوت الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط الإمارات تحتصن أكبر مؤتمر للبيوت الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates