الإمارات ترسل مساعدات شتوية لألفى آسرة فى  القيروان التونسية
آخر تحديث 20:38:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات ترسل مساعدات شتوية لألفى آسرة فى القيروان التونسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات ترسل مساعدات شتوية لألفى آسرة فى  القيروان التونسية

مساعدات شتوية لألفى آسرة فى القيروان التونيسية
تونس ـ صوت الإمارات

قام فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الإغاثية أمس الأول  الجمعة بتوزيع مساعدات إغاثية شتوية على ألفي أسرة في ولاية القيروان التونسية، وذلك في المرحلة الثالثة من برنامج المؤسسة المكثف لإيصال المساعدات إلى الأسر التي تعاني من موجة البرد الشديد التي اجتاحت تونس.

وأوضح مصدر مسؤول في المؤسسة: إن البرنامج الإغاثي المكثف الذي تنفذه المؤسسة في تونس يأتي بناء على توجيهات  رئيس دولة  الإمارات العربية المتحدة ، خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول  محمد بن زايد آل نهيان ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية منصور بن زايد آل نهيان .

وأشار إلى أن البرنامج سيشمل 12 ولاية تونسية تأثرت بالبرد الشديد كما يستهدف 37 ألف عائلة محتاجة في تلك الولايات، ويتم تنفيذ البرنامج بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي. وقد لقي فريق مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية أثناء دخوله ولاية القيروان استقبالاً حاراً، حيث استقبله محسن المنصوري والي القيروان مثمنا مبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بتقديم مساعدات للأسر المعوزة في تونس، ورافق الوالي الفريق إلى أماكن تخزين المساعدات الشتوية التي يتولاها الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي لتفقد المساعدات، ثم توجه فريق مؤسسة خليفة يرافقه مسؤولون محليون إلى عدد من البلدات التابعة لولاية القيروان منها منطقة الغابات ومرق الليل والذريعة، كما زار الفريق اربع عائلات بين أفرادها عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقدم أعضاء الفريق المساعدات لهذه الأسر مباشرة.

ومن المقرر أن يستمر برنامج مؤسسة خليفة الإغاثي في الفترة من 12 - 26  كانون الثانى / يناير، حيث يكون الفريق قد استكمل تنفيذ البرنامج الإغاثي، وإيصال المساعدات الشتوية من مواد غذائية وبطانيات ومدافئ وألبسة شتوية إلى المتضررين من موجة البرد في 12 ولاية تونسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات ترسل مساعدات شتوية لألفى آسرة فى  القيروان التونسية الإمارات ترسل مساعدات شتوية لألفى آسرة فى  القيروان التونسية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates