الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة المعنية بقضايا الأسلحة النووية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة المعنية بقضايا الأسلحة النووية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة المعنية بقضايا الأسلحة النووية

جامعة الدول العربية
القاهرة – العرب اليوم

 تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة في أعمال اجتماع لجنة كبار المسؤولين العرب المعنية في قضايا الأسلحة النووية وغيرها من أسلحة الدمار الشامل التي بدأت الأثنين في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة الأردن ومشاركة ممثلي الدول العربية.

وترأس وفد الدولة المشارك في الاجتماع السفير حمد الكعبي مندوب الدولة الدائم في الوكالة الدولية للطاقة الذرية وضم هاني محمد بن هويدن سكرتير ثان في سفارة الدولة في القاهرة.

وذكر مدير إدارة الحد من التسلح والأمن الإقليمي في الجامعة العربية فادي حنا أشعيا، أن اللجنة ستبحث على مدى يومين بندين رئيسيين الأول خاص بتقييم نتائج مؤتمر مراجعة عدم الانتشار للأسلحة النووية لعام 2015 الذي اختتم أعماله في 22 آيار/مايو الماضي ولم يتم التوافق على وثيقة ختامية للمؤتمر، مشيرًا إلى أن اللجنة تقيم النتائج وتدرس التحرك العربي خلال الفترة المقبلة خاصة أنه لم يتم الاتفاق على أي خطة عمل لإخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل.

وأضاف أن البند الثاني هو التحضير وبلورة موقف عربي للمشاركة في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي سيعقد في فيينا، كما سيتم خلال الاجتماع تناول مواضيع ومستجدات مختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة المعنية بقضايا الأسلحة النووية الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة المعنية بقضايا الأسلحة النووية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates